الشرطة تنظم لقاءً حول سبل حماية الاسرة من العنف في جنين

الشرطة تنظم لقاءً حول سبل حماية الاسرة من العنف في جنين
تاريخ النشر: 2017/04/10 - 03:35 مساءا

جنين – نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع جمعية العمل النسوي في مدينة جنين لقاء توعية حول سبل حماية الاسرة من العنف استهدف مجموعة من الأمهات ومنتسبات الجمعية.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه شارك في اللقاء الرائد رياض يحيى مدير فرع حماية الاسرة والاحداث والرقيب اول مريم زعارير من فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة ورئيسة جمعية العمل النسوي واعضاء ومنتسبات الجمعية وعدد من الامهات وقد تم تنظيم اللقاء في مقر الجمعية.
واضاف البيان ان الرائد رياض يحيى قدم  بدايةً تعريف بمهام الشرطة ودورها في خدمة المواطن والمجتمع وبين ان المواطن شريك حقيقي في صنع الامن والامان .
وتحدث الرائد / يحيى عن القضايا الاجتماعية والاسرية والعنف الواقع على افراد الاسرة سواء كان من مصدر خارجي او من داخل الاسرة ودور فرع حماية الاسرة والاحداث في معالجة هذه القضايا وان يكون هناك دوما داخل الاسرة تغليب للغة الحوار ما بين مكونات الاسرة حتى لا يقع العنف داخلها او ان يكون موجه تجاه أي عضو فيها .
اضافة الى معالجة القضايا الاسرية داخل محيط الاسرة واحتوائها وعدم السماح بتفاقمها وفي حال تفاقمت الامور وصعب السيطرة عليها وحلها فانه من الممكن في هذه الحالة اللجوء الى فرع حماية الاسرة والاحداث والذي يساهم بشتى الطرق الى ايجاد الحلول الملائمة التي تضمن الحقوق للجميع والعمل على الحفاظ على النسيج العائلي.
وتخلل اللقاء نقاش من قبل المشاركات بطرح الاسئلة والاستفسارات والاجابة عليها لاثراء موضوع اللقاء.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر