الشرطة تنظم اللقاء الثاني في دورة سبل الوقاية من مخاطر الانترنت بالجامعة العربية الامريكية في جنين

الشرطة تنظم  اللقاء الثاني في دورة سبل الوقاية من مخاطر الانترنت بالجامعة العربية الامريكية في جنين
تاريخ النشر: 2017/04/10 - 03:52 مساءا

جنين – نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع الجامعة العربية الأمريكية في محافظة جنين اللقاء الثاني في دورة سبل الوقاية من مخاطر الانترنت مع عدد من طلبة الجامعة في مقر الجامعة حول موضوع مخاطر الانترنت.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة أنه وبعد التنسيق ما بين فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة والجامعة العربية الأمريكية جرى تنظيم اللقاء الثاني في دورة سبل الوقاية من مخاطر الانترنت في مقر الجامعة حيث شارك في اللقاء الثاني النقيب معاذ الحاج من فرع حماية الأسرة والأحداث والرقيب أول مريم زعارير من فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة والأستاذة ليلى حرز الله مسؤولة الإرشاد الاجتماعي في الجامعة وبحضور (55) طالب وطالبة من طلبة الجامعة.
وهدف هذا اللقاء إلى الحديث حول آلية استخدام وسائل التكنولوجيا المتطورة ومنها الهواتف الذكية وما شابهها بشكل يوفر الحماية لمستخدمها ولا يتسبب في وقوعه في إشكاليات منها تعرضه للابتزاز أو التهديد من قبل الآخرين نظرا للتطبيقات المتوفرة فيها وما تقدمه هذه التطبيقات من عرض للصور والشرائح والإرسال للغير بطرق متعددة .
كما أكد خلال لقائه على  أهمية التأكد من هوية وشخصية الطرف الآخر في حال المحادثات والمراسلات التي تتم بين الأصدقاء وعدم التعامل مع المجهول لما في ذلك من مخاطر تؤذي المستخدم وتتسبب له في كثير من الإشكاليات .
وفي نهاية اللقاء الثاني جرى نقاش من قبل الطلبة المشاركين وطرح الأسئلة والإجابة عليها حول موضوعها والذي لاقى استحسان كبير من قبل الطلبة المشاركين وكان فيه إثراء للمعلومة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر