الشرطة وطلبة الجامعة العربية الأمريكية يعقدان اللقاء الثالث في دورة سبل الوقاية من مخاطر الانترنت.

الشرطة وطلبة الجامعة العربية الأمريكية يعقدان اللقاء الثالث في دورة سبل الوقاية من مخاطر الانترنت.
تاريخ النشر: 2017/04/12 - 11:52 صباحا

جنين – نظم فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة اليوم وبالتعاون مع الجامعة العربية الأمريكية في محافظة جنين اللقاء الثالث في دورة سبل الوقاية من مخاطر الانترنت مع عدد من طلبة الجامعة في مقر الجامعة حول موضوع مخاطر الانترنت وارتباط ذلك بالأسرة ومكوناتها.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة، أنه وبعد التنسيق ما بين فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة والجامعة العربية الأمريكية، جرى تنظيم اللقاء الثالث في دورة سبل الوقاية من مخاطر الانترنت في مقر الجامعة حيث شارك في اللقاء  النقيب معاذ الحاج من فرع حماية الأسرة والأحداث، والأستاذة ليلى حرز الله مسؤولة الإرشاد الاجتماعي في الجامعة وبحضور (60) طالب وطالبة من طلبة الجامعة.

وهدف هذا اللقاء إلى الحديث حول استكمال ما تم التطرق آليه من الخطوات والوسائل الواجب إتباعها في استخدام الشبكة العنكبوتية وآلية استخدام وسائل التكنولوجيا المتطورة ومنها الهواتف الذكية وما شابهها بالشكل الذي يوفر الحماية لمستخدمها ولا يتسبب في وقوعه في إشكاليات قد تتنوع ما بين الابتزاز والتهديد والتشهير وما شابه ذلك من أمور .

كما وأكد من خلال ذلك على ترابط هذا الموضوع بالأسرة كاملة وحمايتها من الانحراف بإشكاليات الانترنت والعواقب التي تكون ناتجة عن الاستخدام الغير صحيح له كالعنف الأسري أو تفكك في النسيج العائلي.

وفي نهاية اللقاء جرى نقاش من قبل الطلبة المشاركين وطرح الأسئلة والإجابة عليها حول موضوعها والذي لاقى استحسان كبير من قبل الطلبة المشاركين وكان فيه إثراء للمعلومة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر