وفد من قيادة الشرطة يزور الجامعة العربية الأمريكية في جنين

وفد من قيادة الشرطة يزور الجامعة العربية الأمريكية في جنين
تاريخ النشر: 2017/04/12 - 12:08 مساءا

جنين – زار اليوم وفد من قيادة الشرطة ممثل بالعقيد العقيد احمد أبو الرب مدير إدارة التدريب في الشرطة، ويرافقه العقيد منصور خزيمية مدير إدارة الشؤون الأكاديمية والمقدم سفيان عامرية مدير مختبر اللغات في إدارة التدريب، الجامعة العربية الأمريكية في محافظة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة، أنه كان في استقبال ولقاء الوفد الضيف الأستاذ الدكتور على زيدان رئيس الجامعة والدكتور نظام ذياب نائب رئيس الجامعة للشؤون الاجتماعية والدكتور نور أبو الرب .

بدوره رحب الأستاذ الدكتور علي زيدان بالوفد الضيف وأكد على أهمية التعاون المبني على الشراكة الحقيقية ما بين الجامعة والشرطة.

بدوره نقل العقيد احمد أبو الرب تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وشكره للجامعة على حسن الاستقبال، وعلى أهمية تحقيق التعاون المشترك في مواضيع الشؤون الأكاديمية وتبادل الخبرات مع الجامعة بما يحقق الفائدة لمنتسبي المؤسسة الشرطية.

وتخلل الزيارة زيارة ميدانية لمختبر اللغات ولقاء مدير المختبر في الجامعة الأستاذ عناد المصري والذي قدم بدوره شرح عن المختبر والخدمات المقدمة من قبله للطلبة.

كما تم زيارة لمركز اللغات في الجامعة وكان في استقباله الأستاذ حسن كميل والذي قدم شرحا عن مهام المركز وقدم محاضرة لضباط الشرطة البالغ عددهم (12) ضابطا من المشاركين في الزيارة لإثراء المعلومة وتبادل المعرفة.

وأبدى الأستاذ حسن إعجابه بالمستوى الذي وصل إليه ضباط الشرطة في مجال اللغة الانجليزية وتم الاتفاق على تبادل الزيارات لإثراء تجربة الشرطة في مجال اللغات.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر