الشرطة تشارك بورشة عمل حول آفة المخدرات في محافظة سلفيت

الشرطة تشارك  بورشة عمل حول آفة المخدرات في محافظة سلفيت
تاريخ النشر: 2017/04/13 - 09:29 صباحا

سلفيت – شاركت  الشرطة اليوم بورشة عمل  للتوعية حول  مخاطر المخدرات في ببلدة ياسوف و استهدفت طلاب  الخدمة الاجتماعية في جامعة القدس المفتوحة . وذلك بالتعاون مع لجنة مكافحة الانحراف السلوكي بالمحافظة و حضور أعضاء اللجنة من مديريات الصحة والثقافة والشؤون الاجتماعية ، وجامعة القدس المفتوحة والشرطة و مجلس قروي ياسوف .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام  ان الورشة هدفت الى تكوين ثقافة التوعية الأمنية و خاصة بمخاطر المخدرات . ،  وتكريسها لحفظ سلامة أبنائنا الطلبة بمختلف فئاتهم  من خلال رفع مستوى التوعية بإخطارها حتى لا يصبح الشاب ضحية لها.

وتحدث الملازم فتحي بسيم مسؤول التوعية و الإرشاد بفرع إدارة مكافحة المخدرات بشرطة المحافظة عن المخدرات  وأنواعها, وكذلك أثارها السلبية المادية والصحية , والضرر الهائل الذي ينتج عن تعاطيها, بالإضافة الى المخاطر التي تتهدد المدمنين وطرق الوقاية منها والابتعاد عن الوقوع في هذه الآفة , كما أجاب على العديد من استفسارات الحضور فيما يتعلق بكافة جوانب الموضوع المطروح  .

و في ختام محاضرته دعا  كافة مؤسسات المجتمع المحلي والمواطنين بالتعاون مع الشرطة لمحاربة تلك الآفة الخطيرة التي تهدد عقول ومستقبل الشباب.

من جهتها أشادت الأخت لميس الريماوي رئيسة لجنة الانحراف السلوكي   بالمؤسسة الشرطية لتواصلها الدائم  بمثل هذه المحاضرات التي من شانها رفع مستوى الوعي بين الشباب.

وخرجت الورشة بعدد من التوصيات، اهمها ضرورة عقد المزيد من ورشات العمل والتثقيف حول هذا الموضوع لفئات المجتمع المختلفة لرفع مستوى التوعية في مواجهة هذه الافة الخطيرة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر