الشرطة تطلق برنامجا للتوعية بمخاطر المخدرات و الاجسام المشبوهة في سلفيت

تاريخ النشر: 2017/04/13 - 09:31 صباحا

سلفيت -  اطلقت الشرطة اليوم و بالتنسيق مع مديرية التربية و التعليم برنامجا خاصا للتوعية من مخاطر المخدرات و الاجسام المشبوهة لطلبة المدارس بمحافظة سلفيت .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة أن الهدف من هذه المحاضرات تكوين ثقافية تربوية أمنية بين الطلبة، لضمان امنهم و لحفظ سلامتهم من أضرار هذين الخطرين،  الذي يشكل تهديدا لمجتمعنا المحلي، وذلك من خلال رفع مستوى التوعية بأخطارها، وتوعيتهم بآفة المخدرات ومسبباته وطرق الوقاية منها ،و كيفية التعامل مع الاجسام المشبوهة حال العثور عليها .
وفي السياق نفسه تحدث الملازم  فتحي بسيم مسؤول قسم التوعية والإرشاد بفرع مكافحة المخدرات بالمحافظة لطلاب مدرسة مسقط الاساسية  عن المخدرات و أثارها السلبية على المجتمع، موضحاً الأضرار الصحية والاجتماعية والاقتصادية التي تنتج عن هذه الآفة وموجها عدد من الإرشادات والنصائح.
و قد تحدث المساعد اول \ عصام عبد الجليل لطلاب مدرسة بديا الأساسية العليا  الإصابات الناتجة من وراء  الأجسام المشبوهة والخطيرة من مخلفات جيش الاحتلال والعبث بها دون معرفتها،، داعيا الطالبات الى الاتصال على الرقم المجاني للشرطة (100) في حال  العثور عليها و عدم الاقتراب  منها الى حين حضور المختص بذلك .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر