الشرطة تقدم محاضرة لاهالي بلدة الجيب بضواحي القدس

الشرطة تقدم محاضرة لاهالي بلدة الجيب بضواحي القدس
تاريخ النشر: 2017/04/13 - 10:30 صباحا

ضواحي القدس : قدمت شرطة ضواحي القدس اليوم محاضرة توعوية لاهالي طلاب مدرسة نزهة المتقين في  بلدة الجيب بضواحي القدس المحتلة.
وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام بالشرطة أن المقدم معاذ جبر مدير العلاقات العامة والاعلام قام باعطاء المحاضرة لاكثر من 30 شخص أغلبيتهم من امهات طلاب روضة ومدرسة نزهة المتقين ببلدة الجيب بضواحي القدس.
واضاف البيان أن المحاضرة تضمنت نصائح وارشادات توعوية حول سلوك الابناء داخل وخارج المنزل، كما تم الحديث عن ايجابيات وسلبيات الانترنت و كيفية الاستفادة منه مع الاهتمام بالرقابة على الابناء والبنات لتجنب الاستخدام الخاطئ للانترنت بشكل عام ولمواقع التواصل الاجتماعي بشكل خاص. كما تم الحديث ايضاً في مواضيع مختلفة تضمنت ظاهرة المخدرات والسيارات الغير قانونية والتنشئة الوطنية التي تبنى على اساس النظافة والنظام والاخلاق الحميدة.
وقد كان التفاعل ملحوظاً من قبل الامهات اللاتي قمن بطرح العديد من التساؤلات والاستفسارات  وخاصة في مواضيع سلوكيات الابناء والبنات ومخاطر المخدرات والتنشئة الوطنية والثقافية لهذا الجيل الذي ينشأ في ظل متغيرات العولمة والتكنلوجيا التي نعاصرها في وقتنا الحالي.
وفي نهاية اللقاء شكر مدير المدرسة الشرطة الفلسطينية على ما يقوم به ضباطها من واجب وطني من جهة وتوعوي من جهة اخرى للنهوض بالاجيال الشابة، املين بالمزيد من محاضرات التوعية لتشمل كافة فئات المجتمع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر