الشرطة تنظم محاضرة عن مواقع التواصل الاجتماعي للعدد من الأمهات والطالبات في قلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة عن مواقع التواصل الاجتماعي للعدد من الأمهات والطالبات في قلقيلية
تاريخ النشر: 2017/04/13 - 11:04 صباحا

قلقيلية - نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم محاضرة تثقيفية بعنوان مواقع التواصل الاجتماعي وسلبيات الانترنت وكيفية استخدامه والاتصال بالمجهول لعدد من الأمهات والطالبات في مدرسة بنات فاطمة سرور الثانوية في بلدة عزون شرق قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , بأن إدارة العلاقات العامة في شرطة قلقيلية وبالتعاون مع قسمي العلاقات العامة والإرشاد التربوي في مديرية التربية والتعليم نظمت محاضرة لعدد من الأمهات المشاركات في مجلس الأمهات و طالبات مدرسة فاطمة سرور الثانوية في بلدة عزون قضاء قلقيلية بعنوان "مواقع التواصل الاجتماعي و سلبيات الانترنت وكيفية استخدامه والاتصال بالمجهول .
وألقى هذه المحاضرة المقدم حقوقي محمد القدومي مدير دائرة حماية الأسرة والطفل في شرطة قلقيلية , مقدما خلالها شرحا تفصيليا للأمهات والطالبات عن مواقع التواصل الاجتماعي و الانترنت وكيفية استخدامه وكيفية التعامل والتصرف إزاء استخدام الحاسوب ومواقع التواصل الاجتماعي , مستعرضاً حسنات وسلبيات الانترنت من أجل الابتعاد عن أي مشكلة قد تقع فيها الفتيات, وفي نهاية المحاضرة فتح باب النقاش ووجهت العديد من الأسئلة حيث لاقت إجابات واضحة  من قبل الضابط المحاضر.
من جانبها شكرت مديرة مدرسة فاطمة سرور الثانوية أ. لبنى مجد الشرطة , على تعاونهم المستمر والمميز في عقد مثل هذه المحاضرات والندوات التي لها الأثر الايجابي على أبنائنا وخصوصا منهم الطلبة , داعية المشاركات في هذه المحاضرة إلى الاستفادة مما حصلن عليه من معلومات مهمة , كما ثمنت دور مؤسسة الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر