الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة ومؤسسة الحلم يفتتحان ملتقى الشرطة المجتمعية الرابع في اريحا

أريحا- افتتحت الشرطة و مؤسسة الحلم الفلسطيني وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي اليوم الخميس في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا الملتقى الرابع للشرطة المجتمعية بمشاركة 70 مشاركا من مدراء المدارس والمرشدين التربويين والمدرسين والكشافة من محافظتي الخليل وبيت لحم ، وافتتح الملتقى العقيد زاهر صباح مدير الكلية وكمال طقاطقة الرئيس التنفيذي لمؤسسة الحلم الفلسطيني .


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن الملتقى سيشمل المبيت لمدة 3 أيام تتخلله محاضرات وتدريبات نظرية وعملية من قبل ضباط ذوي اختصاص من الشرطة في مجالات هي واجبات الشرطة والشرطة المجتمعية ومسرح الجريمة ومساندة الشرطة في أعمالها ، وزيارات ميدانية ورحلات إلى عدد من المواقع الأثرية والسياحية في مدينة أريحا ، ويشرف على برنامج المخيم المقدم جميل زعرور  ".

ومن جهته أكد العقيد صباح على أهمية هذه المشاريع المشتركة والتي تصب في خدمة المجتمع المحلي ، وأكدا على الدور المميز للتربية والتعليم إلى جانب الشرطة في حفظ الأمن والنظام العام ومحاربة الجريمة قبل وقوعها كأحد أهم أهداف الشرطة المجتمعية  .

وقدم كمال طقاطقة الرئيس التنفيذي لمؤسسة الحلم الفلسطيني شكره للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لرعايته الكاملة للمخيم والملتقى ، وللعقيد صباح وطاقم الكلية لجهودهم المبذولة في الملتقيات السابقة ، وأكد أن هذا الملتقى الرابع سيكون نموذجيا في كامل تفاصيله .


ويهدف المخيم للتعرف على العمل الشرطي ومشاركة الشرطة في أعمالهم الموجهة نحو المجتمع، وذلك في إطار ضمان مكافحة الجريمة وبناء الشراكات  عبر مبادرات مجتمعية هادفة تؤسس لمجتمع  أكثر أمناً، وفي إطار التواصل الفعال للحصول على نتائج تعالج الإشكاليات المتوقعة التي تواجه المواطنين والطلاب في المدارس والعمل على حلها.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر