الشرطة تشارك في فعاليات يوم الأسير الفلسطيني في جنين

الشرطة تشارك في فعاليات يوم الأسير الفلسطيني في جنين
تاريخ النشر: 2017/04/17 - 12:46 مساءا

جنين – شاركت الشرطة اليوم في فعاليات يوم الأسير الفلسطيني والذي نظم في مدينة جنين بهذه المناسبة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في الفعالية عطوفة اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة جنين وعقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة محافظة جنين وعدد من ضباط شرطة المحافظة وممثلين عن الأجهزة الأمنية وأعضاء مجلس الثوري وتشريعي وممثلين عن وزارة شؤون الأسرى وأمناء سر حركة فتح في الأقاليم والهيئات المحلية والشعبية والرسمية في المحافظة.

حيث انطلقت مسيرة بهذه المناسبة من امام مقر الصليب الاحمر في جنين حتى الدوار الرئيسي وقد قامت الشرطة بنشر عناصرها وقامت بتامين سير المسيرة من بداية الانطلاق حتى الانتهاء حيث تجمع المشاركون في المسيرة وتم القاء الكلمات .

وفي كلمته أكد عطوفة اللواء إبراهيم رمضان على حق الأسرى في الحرية والاستقلال ونيل حريتهم وعلى المضي قدما نحو بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وفي كلمات المشاركين أكدوا فيها ايضا على تصميم الشعب الفلسطيني الصابر على نيل حريته وعلى حقه في تقرير مصيره وقد ترجم ذلك من خلال قافلة الشهداء التي قدمت من خيرة أبناء الشعب الصامد والذين حلموا بالحرية وضحوا بأنفسهم لأجل ذلك و كما عبرت عن مدى المحبة والولاء لقادة الشعب الخالدة ذكراهم في وجدان كل مواطن فلسطيني عشق الحرية وناضل لأجل بناء الدولة الأبية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر