الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تكرم ضابطان من جهاز المخابرات العامة لمساندتهم شرطي مرور في طولكرم

طولكرم - كرمت الشرطة اليوم كلا من الملازم محمد عبد القادر صالح اعمر والجندي مصعب جهاد محمد شحاده من مديرية مخابرات طولكرم الذين ساندا شرطي مرور حاول شخصان الاعتداء عليه بالضرب حيث ساندا الشرطة  بعملية اعتقالهما لاتخاذ المجرى القانوني بحقهما في طولكرم.

وجرى التكريم في مقر قيادة مديرية المخابرات العامة في طولكرم بحضور مدير المخابرات العامة في المحافظة العقيد ايمن سنبل، ونائبه المقدم محمد رباح وعدد من مدراء الإدارات في جهاز المخابرات، وبحضور مدراء الإدارات والأقسام من شرطة طولكرم.

وفي كلمته نقل المقدم محمود جابر مدير فرع المرور في شرطة طولكرم تحيات العقيد عزام جبارة مدير شرطة محافظة طولكرم، وإشادته بالدور الذي قام به ضابطي المخابرات العامة في المحافظة، من خلال المساندة والسيطرة السريعة على محاولة شخصين بالاعتداء على ضابط شرطة المرور في الميدان  بطولكرم وهو على راس عمله و قيامه بخدمه وطنه وشعبه.

وقال المقدم جابر ان ذلك العمل فخر لشعبنا الفلسطيني بتكاتف المؤسسة الامنية بكافة اذرعها وما تقوم به بواجبها لحماية المواطنين ومساعدتهم ومساندتهم في كل الظروف والأوقات.

من جانبه، تقدم العقيد  ايمن سنبل مدير المخابرات العامه في طولكرم  من شرطة طولكرم، وعلى راسها العقيد عزام جباره مدير شرطة المحافظة على مبادرة التكريم لضابطي المخابرات، موضحا أن جهاز المخابرات العامة  والمؤسسة الأمنية في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان، وان اذرع المؤسسة الامنية جسم واحد مكمل لبعضه البعض، وان المسانده في هذه الحالة واجب وطني لاجتثاث الخارجين عن القانون والعابثين بأمن الوطن والمواطن .

وفي نهايه اللقاء كرمت الشرطة كلا من مدير المخابرات العامة العقيد ايمن سنبل والملازم محمد عبد القادر صالح اعمر والجندي مصعب جهاد محمد شحاده من مديرية مخابرات طولكرم، وقدم لهما دروعا تذكارية لجهودهم في مساندة شرطة طولكرم .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر