الشرطة تعقد ورشة عمل حول تمكين الخطط التشغيلية بإبراز المبادرات في قلقيلية

الشرطة تعقد ورشة عمل حول تمكين الخطط التشغيلية بإبراز المبادرات في قلقيلية
تاريخ النشر: 2017/04/19 - 07:40 صباحا

قلقيلية - عقدت الشرطة اليوم ورشة عمل حول تمكين الخطط التشغيلية بإبراز المبادرات للإدارات والأقسام والمراكز في شرطة محافظة قلقيلية، وذلك في قاعة مديرية شرطة المحافظة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن الورشة عقدت بحضور المقدم سامر مهنا منسق المحافظات الشمالية في إدارة البحوث والتخطيط وفريق التخطيط بشرطة المحافظة، ومدراء ومنسقي الإدارات والأقسام والمراكز في شرطة محافظة قلقيلية، وهدفت الورشة في تمكين الخطط التشغيلية بإبراز المبادرات للإدارات والأقسام والمراكز ولتعزيز واستكمال لعملية التطوير التي تشهدها المؤسسة الشرطية بكافة المجالات عن طريق عرض إستراتيجية العمل .

وأضاف البيان، أن هذه الورشة تأتي استكمالا لعدد من اللقاءات وورش العمل السابقة التي شاركت بها شرطة المحافظة مع ادارة البحوث والتخطيط، بهدف تعميم الخطة والعمل بها في الشرطة لتشمل كافة الإدارات والأقسام والمراكز للنهوض بمستوى أداء العمل الشرطي بمهنية وكفاءة عاليه من الأداء .

وفي السياق نفسه قدم المقدم مهنا شرحا وافيا للخطة الإستراتيجية والمؤشرات الرئيسية لقياس الخطة والتي سيتم عليها بناء الأداء في الشرطة، والتي جاءت نتاج النهج التشاركي التي عملت به الشرطة مع كافة الأقسام والإدارات والمراكز في الشرطة والجهات ذات العلاقة٬ مستعرضا أهمية تحقيق رؤية وأهداف الشرطة،  بهدف تلبية احتياجات المواطنين في كافة المجالات والميادين.

كما تحدث عن كيفية التغلب على نقاط الضعف واستثمار الفرص وتدعيم نقاط القوة في مؤسسة الشرطة وتخلل ذلك طرح جميع مدراء الإدارات والأقسام والمراكز مسودة الخطة التشغيلية لكل ادارة وتم مناقشتها على أن يتم إعداد ملخصات عن هذه المؤشرات ليتم تعميمها والعمل بها.

وقد شارك الحضور بطرح العديد من المبادرات للخطط التشغيلية التي تلبي خدمة المواطنين و التي أثرت الموضوع كما قام القائمين على اللقاء بالإجابة على استفسارات المشاركين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر