الشرطة تنظم سلسلة محاضرات شرطية عن سلبيات الانترنت في قلقيلية

الشرطة تنظم سلسلة محاضرات شرطية عن سلبيات الانترنت  في قلقيلية
تاريخ النشر: 2017/04/20 - 11:31 صباحا

قلقيلية - نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم سلسلة محاضرات شرطية تثقيفية بعنوان "سلبيات الانترنت وكيفية استخدامه والاتصال بالمجهول" لعدد من طالبات مدرسة العمرية و الشهداء و الخنساء الثانوية في مدينة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , بأن إدارة العلاقات العامة في شرطة قلقيلية وبالتعاون مع قسمي العلاقات العامة والإرشاد التربوي في مديرية التربية والتعليم نظمت سلسلة محاضرات شرطية تثقيفية توعوية لعدد من طالبات مدرسة العمرية والشهداء والخنساء الثانوية بعنوان "سلبيات الانترنت وكيفية استخدامه والاتصال بالمجهول .
وألقى هذه المحاضرات المقدم حقوقي محمد القدومي مدير دائرة حماية الأسرة والطفل في شرطة قلقيلية , مقدما خلالها شرحا تفصيليا للطالبات المشاركات في المحاضرات عن الانترنت وكيفية استخدامه وكيفية التعامل والتصرف إزاء استخدام الحاسوب  بشكل سليم دون الوقوع في أمور قد تضر بهم , ال , مستعرضاً حسنات وسلبيات الانترنت من أجل الابتعاد عن أي مشكلة قد تقع فيها الفتيات , كما تحدث عن الآثار السلبية للانترنت على أبنائنا وكيفية التصرف في حال واجهتهم أحد المشاكل .
من جانبها شكرت مديرة مديرية التربية والتعليم في قلقيلية أ. نائلة فحماوي , مدير شرطة المحافظة وكافة منتسبي مؤسسة الشرطة , على تعاونهم المستمر والمميز في عقد مثل هذه المحاضرات والندوات التي لها الأثر الايجابي على أبنائنا وخصوصا منهم الطلبة , داعية الطالبات المشاركات في هذه المحاضرة إلى الاستفادة مما حصلن عليه من معلومات مهمة , كما ثمنت دور مؤسسة الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر