الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تنظم ثلاث محاضرات بالتوعية الامنية لطلبة المدارس في سلفيت

سلفيت : نظمت الشرطة اليوم  ثلاث محاضرات  في التوعية  و الارشاد الامني في مواضيع مخاطر الأجسام المشبوهة و مخاطر المخدرات   لطلبة مدارس محافظة  سلفيت .
و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الاعلام ان هذه المحاضرات هي استكمال لبرنامج التوعية في مواضيع المخدرات و الأجسام المشبوهة و الذي اعد بالتنسيق مع التربية و التعليم و يستهدف مدارس المنطقة الغربية لمحافظة سلفيت ، بهدف  زيادة الثقافية الأمنية للطلبة بعدد من المواضيع الامنية و الشرطية .

و تحدث  الملازم فتحي سليم  من قسم إدارة مكافحة المخدرات في محاضرتين  لطلاب و طالبات مدرستي سرطه الاساسية المختلطة و ذكور الزاوية الثانوية  معرفا  بأضرار التدخين والمخدرات وأثراهما السلبية على المجتمع ،وقدم لهم بعض النصائح للحفاظ على صحتهم من خلال ممارسة الرياضة والابتعاد عن التدخين، و مجالسة رفقاء السوء و الابتعاد عن تناول ما يجلب الضرر لجسم الإنسان.
و قد تحدث المساعد اول عصام عبد الجليل  من قم هندسة المتفجرات بشرطة المحافظة لطلاب مدرسة مسحه الثانوية عن الإصابات الناتجة من وراء  الأجسام المشبوهة والخطيرة من مخلفات جيش الاحتلال والعبث بها دون معرفتها،  مقدما  نبذة تاريخية عن المتفجرات وتطورها وكيفية التصرف معها ، داعيا الطلاب الى الاتصال على الرقم المجاني للشرطة (100) في حال  العثور عليها و عدم الاقتراب  منها الى حين حضور المختص بذلك .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر