الشرطة تعقد محاضرة توعية حول الانترنت واستخدامها الآمن بمدرسة إبراهيم أبو الضبعات بالخليل

الشرطة تعقد محاضرة توعية حول الانترنت واستخدامها الآمن بمدرسة إبراهيم أبو الضبعات  بالخليل
تاريخ النشر: 2017/04/23 - 09:47 صباحا

 الخليل - عقدت الشرطة اليوم محاضرة توعية حول الانترنت والاستخدام الآمن لهذه الشبكة لطالبات مدرسة إبراهيم أبو الضبعات الثانوية في مدينة الخليل .


  وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف نشر ثقافة آمنة أثناء استخدام الانترنت وعدم الوقوع ضحية القرصنة الالكترونية , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة محاضرة بهذا الخصوص بمدرسة إبراهيم أبو الضبعات الثانوية للبنات بمشاركة وحضور 70 طالبة".

 

  وتحدث خلال المحاضرة الرائد بشير النتشة مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل عن هذه الشبكة العنكبوتية واستخداماتها المختلفة , حيث أوضح أن تسخير هذه التكنولوجيا  لخدمتنا من شأنه رفع مستوى الوعي الايجابي بمختلف القضايا وتحديدا العلمية منها , موضحا أن استخدام التكنولوجيا بالشكل السلبي ووضع المعلومات والصور الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي يؤدي إلى قرصنة هذه المعلومات والوقوع فريسة الابتزاز المالي والأخلاقي , منوها على ضرورة أخذ الحيطة والحذر وعدم التحدث مع الغرباء بالإضافة لوضع برامج الحماية من القرصنة , مسترشدا بعدد من نشرات التوعية والأفلام الوثائقية التي توضح ذلك.


وفي نهاية المحاضرة تقدمت ادارة المدرسة بالشكر لجهود الشرطة الهادفة لنشر وعي وثقافة الكترونية امنة بين الطلبة , املين المزيد من العطاء بهذا المجال .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر