وفد من طلبة جامعة القدس المفتوحة يزور الشرطة في جنين

وفد من طلبة جامعة القدس المفتوحة يزور الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2017/04/23 - 12:21 مساءا

جنين – زار وفد من طلبة جامعة القدس المفتوحة برئاسة الأستاذة ناديه أبو عبيد منسقة شؤون الطلبة في الجامعة مديرية شرطة المحافظة  وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة والمقدم يحيى الكردي مدير فرع مكافحة المخدرات والرائد اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة.


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بأن هذه الزيارة تاتي لتوطيد علاقات التواصل والتعاون ما بين الشرطة والجامعة واهميةاطلاع الطلبة على مهام الشرطة والخدمات المقدمة من قبلهم للمجتمع .


وتخلل الزيارة زيارة لفرع مكافحة المخدرات واطلاع الطلبة على الية عمل الفرع .


كما تم تنظيم محاضرة للطلبة المشاركين في الزيارة والبالغ عددهم (24) طالب وطالبة حول افة المخدرات في قاعة المديرية استكمالا للمحاضرات التي تم تنظيمها لطلبة الجامعة ضمن دورة سبل الوقاية من افة المخدرات والتي نظمتها الشرطة بالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة لهم .


وقدم مادة المحاضرة المساعد أول أمين أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد من فرع مكافحة المخدرات حيث تضمن موضوعها علاقة المراة بالادمان واستغلالها واستغلال نقاط الضعف لها في سبيل تعاطي او ترويج هذه المواد وكذلك الفروقات في هذا المجال بين الذكر والانثى والتطرق الى الحديث حول سن المراهقة واحتياجات المراهق والية التعامل معه بهدف ابعادة عن الوقوع في شراك هذه الافة وتجنيبه لمخاطرها.


بدوره اكد العقيد مهند صوانمدير شرطة المحافظة على ان الشرطة حريصة على التواصل مع كافة شرائح وفعاليات المجتمع ومنهم وبشكل اساسي طلبة الجامعة وما لهم من دور من الممكن الاستفادة منه في توعية المجتمع في محاربة الكثير من المظاهر السلبية ومنها ما تم التوعية والتثقيف له من مخاطر للانترنت واضاف بان الدول والحضارات تبنى بسواعد الجيل الشاب وتزدهر.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر