الشرطة تنظم نشاط علمي توعوي حول مخاطر المخدرات في الخليل

الشرطة تنظم نشاط علمي توعوي حول مخاطر المخدرات في الخليل
تاريخ النشر: 2017/04/25 - 09:34 صباحا

 
       الخليل : نظمت الشرطة اليوم نشاط علمي توعوي حول المخدرات ومخاطرها لطالبات مدرسة الخنساء الثانوية للبنات بمدينة يطا جنوبي الخليل .

     وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وبهدف نشر التوعية والثقافة حول المخدرات ومخاطرها وتأثيراتها على الجسم , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات نشاط علمي توعوي بهذا الخصوص لطالبات مدرسة الخنساء الثانوية للبنات بمشاركة وحضور 150 طالبة " .

وتحدث خلال النشاط المساعد سفيان شريتح من مرتب شرطة مكافحة المخدرات عن هذه الآفة وآثارها على جسد الإنسان من خلال شرح وتوضيح آلية التدمير الداخلي جراء تعاطي المخدرات , موضحا أن ما يروج عنها وعن محاسنها ما هو إلا افتراء للترغيب فقط ولنشرها خاصة بين الشباب , مسترشدا بعدد من القضايا التي تعاملت معها الشرطة وبعدد من الأفلام الوثائقية التي توضح ذلك , وفي نهاية النشاط قامت الطالبات بعمل رسومات توضيحية لجسد الإنسان ولجهازه العصبي طبقا لما تعلموه خلال هذا النشاط .

من جهتها تقدمت إدارة المدرسة والطالبات المشاركات بالنشاط بالشكر والتقدير للشرطة على ما قدموه وعلى الجهود المبذولة في القضاء على ظاهرة المخدرات , أملين استمرار عقد مثل هذه النشاطات لما لها من اثر ايجابي في منع انتشار هذه الآفة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر