الشرطة تعقد محاضرة عن الجرائم الإلكترونية بمدرسة تيسير مسودة في الخليل

الشرطة تعقد محاضرة عن الجرائم الإلكترونية بمدرسة تيسير مسودة  في الخليل
تاريخ النشر: 2017/04/25 - 10:08 صباحا

 
       الخليل : عقدت الشرطة اليوم محاضرة حول الجرائم الإلكترونية ومخاطر الاستخدام الخاطئ للإنترنت بمدرسة تيسير مسودة الثانوية للبنات مدينة الخليل .

     وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وبهدف نشر الوعي من خطورة الجرائم الالكترونية التي تحصل جراء الاستخدام الخاطئ للانترنت , فقد عقدت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة محاضرة بهذا الخصوص لطالبات مدرسة تيسير مسودة الثانوية بمشاركة وحضور 150 طالبة  " . 

وتحدث خلال المحاضرة الرائد بشير النتشة مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل عن شبكة الانترنت وكيفية استخدامها السليم من خلال الدخول للمواقع الآمنة ووضع برامج الوقاية من الاختراق والقرصنة , موضحا أن وضع الصور والمعلومات الشخصية والتحدث مع الغرباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي يجعلنا عرضة لقراصنة المعلومات والانترنت وبالتالي التعرض للابتزاز الأخلاقي والمادي , مؤكدا أن مثل هذه القضايا تواجه صعوبة في كشفها كون مرتكبيها من خارج البلاد , مسترشدا بعدد من الأفلام الوثائقية التي توضح ذلك  .

وفي نهاية المحاضرة تقدمت مديرة المدرسة والطالبات بالشكر للشرطة على هذه المعلومات القيمة متمنين دوام العطاء في نشر الثقافة والوعي بن الطلبة من خطورة الجرائم الالكترونية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر