الشرطة تنظم يوما مروريا وترفيهيا لطلاب مدرسة الأمل الخاصة بسلفيت

الشرطة تنظم يوما مروريا وترفيهيا لطلاب مدرسة الأمل الخاصة بسلفيت
تاريخ النشر: 2017/04/26 - 01:43 مساءا

سلفيت – نظمت الشرطة اليوم يوماً مرورياً وترفيهيا لطلاب وطالبات مدرسة الأمل الأساسية الخاصة، وذلك ضمن نشاطاتها وفعالياتها المشتركة مع المؤسسات التربوية بالمحافظة لنشر التوعية الشرطية والأمنية والمرورية بين طلبة المدارس في محافظة سلفيت.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان هذه الفعالية تأتي في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية من خلال إقامة العديد من النشاطات الترفيهية والرياضية والتوعوية لطلبة المدرسة، ورفع مستوى الوعي المروري لدى الطلبة٬ واطلاعهم على عمل شرطة المرور ومشاركتهم في تنظيم حركة السير إمام مدارسهم من خلال تشكيل فرق الأمان على الطرق.

واشار البيان، ان هذه الفعالية تضمنت قيام ضباط شرطة المرور بتنظيم نشاط ترفيهي لطلبة المدرسة٬ ومحاضرات بالتوعية والثقافة الامنية٬ وتوزيع الحلويات على أطفال المدرسة التي ارتسمت علامات الفرحة والسعادة على وجهوهم.

وانتهى النشاط بإقامة تدريب ميداني شمل ملاحظات وإرشادات نظرية وأخرى عملية على ارض الواقع بمساعدة عدد من ضباط المرور٬ حيث تم استعراض بعض السلوكيات الخاطئة والصحيحة التي يقوم بها مستخدمي الطريق من سائقين ومشاة.

من جهتها شكرت مديرة المدرسة مديرية الشرطة على هذا اليوم الترفيهي التعليمي المميز٬ الذي من شانه إدخال الفرحة والسرور في نفوس طلبة المدرسة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر