الشرطة تكرم بلدية مرج ابن عامر في جنين

الشرطة تكرم بلدية مرج ابن عامر في جنين
تاريخ النشر: 2017/04/26 - 01:54 مساءا

جنين – كرمت الشرطة اليوم بلدية مرج ابن عامر قضاء محافظة جنين، وذلك بتقديم درع تكريم.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه جرى اليوم وفي مكتب رئاسة بلدية مرج ابن عامر تكريم لرئيس البلدية ولاعضائها تقديرا وتثمينا لمسؤوليتهم المجتمعية وشراكتهم مع شرطة المحافظة عامة، ومع مركز شرطة دير ابو ضعيف في شرطة المحافظة في حفظ الأمن وبسط سيادة القانون .

وكان التكريم بحضور العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء افرع ومراكز شرطة المحافظة والاستاذ خالد ابو فرحة نائب رئيس البلدية،  وعدد من اعضائها والكادر الاداري فيها.

وفي كلمته رحب الاستاذ خالد ابو فرحة بوفد الشرطة وثمن هذه اللفتة الكريمة من قبل مدير وشرطة المحافظة، وأكد بان ذلك جاء لمدى إيمان البلدية ولطواقمها بضرورة تكثيف الجهود والتعاون الدائم مع كل القطاعات المجتمعية ومنها بشكل رئيس الشرطة ليكون الأمن والنظام وسيادة القانون هم سيد الموقف ولينعم بذلك الوطن والمواطن .

بدوره أكد العقيد حفقوقي مهند صوان على ان شرطة المحافظة كباقي مؤسسات المجتمع تؤمن بأنها شريك أساسي مع هذه المؤسسات وان الجميع في بوتقة واحدة لخدمة الوطن والمواطن وتنفيذاً لسياسات وتعليمات سيادة اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الحريصة على مدي يد العون والمساندة لهذه الهيئات لانجاح العمل وتحقيق المصلحة العامة وان يكون الدور تكاملي حيال ذلك.

وتخلل ذلك تقديم درع تكريم من قبل العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة للسيد خالد ابو فرحة نائب رئيس بلدية مرج ابن عامر و بحضور المشاركين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر