الشرطة تنظم محاضرة حول احتياجات النوع الاجتماعي الإستراتيجية في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة حول احتياجات النوع الاجتماعي الإستراتيجية في الخليل
تاريخ النشر: 2017/05/02 - 09:38 صباحا

  
       الخليل : نظمت الشرطة اليوم محاضرة حملت عنوان (احتياجات النوع الاجتماعي ...الأمن) وذلك في مدرسة فلسطين للبنات ببلدة حلحول شمالي الخليل .
 
     وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستمرارا لسياسة الشراكة والتعاون مع مؤسسات المجتمع الحكومية والأهلية والمؤسسات التعليمية لنشر الوعي بقضايا الأمن ومفهومه , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة وبالتعاون مع وحدة النوع الاجتماعي ورشة عمل بهذا الخصوص في مدرسة فلسطين للبنات في بلدة حلحول بمشاركة وحضور عدد من أولياء الأمور والمعلمات في المدرسة  " .

  وتحدث خلال المحاضرة النقيب محمد جوابرة منسق وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل عن أهمية الأمن كمكون أساسي في تحقيق الإستراتيجية العامة للنوع الاجتماعي وانعكاساته عل المجتمع وارتباط الأمن بالتنمية الشاملة , بالإضافة لما يمكن ان يؤديه مشاركة جميع شرائح المجتمع في الأمن من آثار ايجابية والحد من المشكلات العصرية مثل الانترنت والعنف الأسري المبني على النوع الاجتماعي , معطيا نبذة عن عمل وحدة النوع الاجتماعي بالشرطة وطبيعة عملها  .
من جانبهم أشاد الحضور بما تقوم به مؤسسة  الشرطة من تقديم الخدمة للمجتمع والاهتمام بكافة فئاته وخاصة مجال التوعية , آملين دوام استمرار العطاء   .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر