الشرطة تفتتح دورة للتدريب اثناء الخدمة لعدد من منتسبيها في بيت لحم

الشرطة تفتتح دورة للتدريب اثناء الخدمة لعدد من منتسبيها في بيت لحم
تاريخ النشر: 2017/05/02 - 09:57 صباحا

بيت لحم _ افتتحت الشرطة صباح اليوم دورة خاصة للتدريب اثناء الخدمة لعدد من منتسبيها حيث ستستمر لمدة خمسة اسابيع  في مديرية شرطة محافظة بيت لحم .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم افتتح صباح اليوم بحضور العقيد عبد الحكيم ابو الرب نائب مدير ادارة التدريب بالشرطة والمقدم د. خالد ابو زهرة منسق التدريب بالشرطة وبعثة الشرطة الاوروبية والرائد جاد العمور وعدد من المدربين دورة خاصة للتدريب اثناء الخدمة والتي ستقام في مديرية شرطة محافظة بيت لحم حيث ستستمر لمدة خمسة اسابيع وستشمل عدد من منسبي شرطة محافظة بيت لحم بكافة اقسامها واداراتها المتخصصة .

وفي كلمته الافتتاحية رحب العقيد حقوقي علاء الشلبي بالحضور مشددا على أن مثل هذه الدورات تاتي من منطلق حرص قيادة الشرطة واهتمامها بتحسين اداء منتسبي الشرطة بكافة مواقعهم مما يصبح في مصلحة المواطن الفلسطيني والحفاظ على سلامته من خلال رؤيتنا وأهدافنا الرامية لتطوير الاداء ، متمنياً أن ينعم المجتمع الفلسطيني بالأمن والأمان بعيداً عن الظواهر السلبية التي تعمل الشرطة على اجتثاثها والقضاء عليها ، مؤكدا على العلاقة الوطيدة التي تجمع الشرطة الفلسطينية ببعثة الشرطة الاوروبية والتي من شأنها نقل الخبرات والتجربة الأمنية في سبيل الحفاظ على سلامة وصحة مواطنينا الاعزاء .

من جانبه اشار العقيد عبد الحكيم ابو الرب إلى أهميه مثل هذه الدورات التخصصية في رفع كفاءة المشاركين فيها وخاصة أن التدريب يركز على الجوانب العملية والاجرائية والتي تصب في النهاية لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين عبر إدارات متخصصة وضباط لديهم الكفاءة والمهارات اللازمة مؤكدا على ضرورة استفادة المشاركين من الخبرات التي سيتلقونها من خلال هذه الدورة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر