الشرطة تفتتح دورة تدريبية حول الادارة الحديثة لنواب مدراء شرطة المحافظات .

الشرطة تفتتح دورة تدريبية حول الادارة الحديثة  لنواب مدراء شرطة المحافظات .
تاريخ النشر: 2017/05/02 - 05:36 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة – افتتحت  الشرطة اليوم دورة تدريبية حول الادارة الحديثة  لنواب مدراء شرطة المحافظات  باشرف الدكتور اياد خليفة من جامعة القدس والتعاون مع ادارة البحوث والتخطيط والتطوير في قاعة الشرطة القضائية برام الله  . 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان العميد / رمضان عوض مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الشمالية افتتح الدورة ناقلا  تحيات سيادة اللوء حازم عطا الله مدير عام الشرطة واهتمامه البالغ بانجاح الدورة والحصول على افضل النتائج والمعلومات منها تماشيا مع ما تشهده الشرطة من نهوض وتطور في عملها .


واشار العميد رمضان عوض الى ان الهدف من التدريب هو تعزيز عملية المتابعة والتقييم للخطط بكافة انواعها كون نائب مدير شرطة المحافظة يناط به قيادة فريق التخطيط بالمحافظة وصولا الى خدمة شرطية مميزة تحقق رضا المواطن .

 

وفي كلمته تحدث العقيد حقوقي مقداد سليمان مدير ادارالشرطة القضائية  عن اهمية البرنامج ودعم الادارة لكافة النشاطات التي تعمل على تطوير العمل الشرطي في كافة المجالات واهمية ودور المشاركين في التخطيط لانجاز القضايا المتعلقة بعمل الشرطة القضاية في المحافظات .

 

بدوره أكد  الدكتور اياد خليفة على اهمية البرنامج والتمارين المستخدمة في مجال الادارة والتخطيط والنتائج الايجابية المرجو تنفيذها من خلال هذا البرنامج   .


وقدم المقدم احمد صبرة منسق الخطة عرض لمسودة الخطة الاستراتيجية واهم المواضيع ذات العلاقة بالدورة وتخدم تحقيق اهداف الخطة الاستراتيجية للشرطة والخطة التشغلية في المحافظات .
وحضر الدورة نواب مدراء شرطة المحافظات وضباط من ديوان مدير عام الشرطة وادارة الشرطة القضائية وادارة الامن الداخلي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر