الشرطة تشارك في ورشة عمل حول عمالة الأطفال في نابلس

الشرطة تشارك في ورشة عمل حول عمالة الأطفال في نابلس
تاريخ النشر: 2017/05/03 - 09:38 صباحا

نابلس – شاركت الشرطة اليوم في ورشة عمل حول عمالة الأطفال والتي نظمت من قبل تربية وتعليم جنوب نابلس وبالتعاون مع بلدية بيتا جنوب نابلس.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انها شاركت في الورشة التي نظمت من قبل التربية والتعليم جنوب نابلس قسم الارشارد التربوي وبالتعاون مع بلدية بيتا جنوب نابلس والنقيب مهند رمضان من حماية الأسرة والأحداث في شرطة محافظة نابلس، وممثلين عن التربية والتعليم في جنوب نابلس والبلدية وعدد من الأهالي في البلدة.

وخلال الورشة تقدم النقيب رمضان بورقة عمل تضمنت إجراءات شرطة المحافظة في التعامل مع عمالة الأحداث والية العمل المتبعة في الشرطة، والدور الذي تقوم به الشرطة الفلسطينية في حماية الأطفال من الاستغلال الاقتصادي، ومخاطرعمالة الأطفال، وتوصيات حول عمالة الأطفال وتداعياتها الخطيرة على الأطفال والمجتمع.

وتحدث قسم  الا رشاد النفسي بمديرية التربية والتعليم جنوب نابلس عن أهمية حماية الأطفال ومنع انتشار ظاهرة عمالة الأطفال وتوجههم إلى سوق العمل في سن مبكر وتوجيههم إلى أهمية العلم والتعليم للحد من ظاهرة التسرب من المدارس والتي تتسبب في توجه الأطفال لسوق العمل، وفي ختام الورشة جرى وضع عدد من التوصيات والتي تضمن التسرب من المدارس وأهمية الحد ومنع ظاهرة عمالة الأطفال.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر