الشرطة تنظم محاضرة عن سلبيات الانترنت والاتصال بالمجهول في قلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة عن سلبيات الانترنت والاتصال بالمجهول في قلقيلية
تاريخ النشر: 2017/05/03 - 01:12 مساءا

قلقيلية - نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم محاضرة تثقيفية بعنوان "سلبيات الانترنت وكيفية استخدامه والاتصال بالمجهول" لعدد من طالبات مدرسة بنات سنيريا الثانوية في بلدة سنيريا شرق قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن إدارة العلاقات العامة والاعلام في شرطة قلقيلية وبالتعاون مع قسمي العلاقات العامة والإرشاد التربوي في مديرية التربية والتعليم، نظمت محاضرة لعدد من طالبات مدرسة بنات سنيريا في بلدة سنيريا قضاء قلقيلية بعنوان سلبيات الانترنت وكيفية استخدامه والاتصال بالمجهول .

وألقى هذه المحاضرة المقدم حقوقي محمد القدومي مدير دائرة حماية الأسرة والطفل في شرطة قلقيلية، مقدما خلالها شرحا تفصيليا للطالبات عن الانترنت وكيفية استخدامه وكيفية التعامل والتصرف إزاء استخدام الحاسوب، والإبحار في عالم الانترنت بشكل سليم دون الوقوع في أمور قد تضر بهم، كما تحدث عن الخطوات السليمة والتصرف الحكيم إزاء استخدام الحاسوب،  مستعرضاً حسنات وسلبيات الانترنت من أجل الابتعاد عن أي مشكلة قد تقع فيها الفتيات، كما تحدث عن الآثار السلبية للانترنت على أبنائنا وكيفية التصرف في حال واجهتهم أحد المشاكل، وخصوصا المشاكل التي يكون فيها الحالات النفسية والاجتماعية التي يتعرض لها الأبناء، وفي نهاية المحاضرة فتح باب النقاش ووجهت العديد من الأسئلة حيث لاقت إجابات واضحة  من قبل الضباط المحاضر.

من جانبها شكرت مديرة التربية والتعليم في قلقيلية أ. شرطة المحافظة على تعاونهم المستمر والمميز في عقد مثل هذه المحاضرات والندوات التي لها الأثر الايجابي على أبنائنا وخصوصا منهم الطلبة، داعية المشاركات في هذه المحاضرة إلى الاستفادة مما حصلن عليه من معلومات مهمة،  كما ثمنت دور مؤسسة الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر