اريحا: الشرطة تخرج المشاركين بملتقى الشرطة المجتمعية الخامس

اريحا: الشرطة تخرج المشاركين بملتقى الشرطة المجتمعية الخامس
تاريخ النشر: 2017/05/06 - 10:45 صباحا

أريحا- احتفلت الشرطة ووزارة التربية والتعليم و مؤسسة الحلم الفلسطيني اليوم السبت في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا بتخريج 120 من مدراء المدارس والمرشدين التربويين والمدرسين من محافظة نابلس  و المشاركين في  الملتقى الخامس للشرطة المجتمعية ،و بحضور العقيد زاهر صباح مدير الكلية ناصر فقيه وسحر مجدوبه من وزارة التربية ومدير تربية نابلس وكمال طقاطقة الرئيس التنفيذي لمؤسسة الحلم الفلسطيني .

 


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن المخيم شمل المبيت لمدة 3 أيام تخلله محاضرات وتدريبات نظرية وعملية من قبل ضباط ذوي اختصاص من الشرطة في مجالات هي واجبات الشرطة والشرطة المجتمعية ومسرح الجريمة ومساندة الشرطة في أعمالها ، وزيارات ميدانية ورحلات إلى عدد من المواقع الأثرية والسياحية في مدينة أريحا ، واشرف على برنامج المخيم المقدم جميل زعرور".

 

و أكد العقيد صباح على الدور المحوري لوزارة التربية والتعليم في بناء منظومة تربوية تساهم إلى جانب الشرطة في حفظ الأمن والنظام العام ومحاربة الجريمة قبل وقوعها كأحد أهم أهداف الشرطة المجتمعية .

وأشار ممثلوا التربية والتعليم العالي على أهمية الملتقى وما يمثله من إسناد للشرطة في مهامها وضمن أنشطة وفعاليات ترسخ سيادة القانون واحترام منتسبي الشرطة الفلسطينية ، وقدموا شكرهم لقيادة الشرطة على حسن الاستضافة ، وأكدوا على عدد من الرسائل الهامة التي حملها للمشاركين والتي تسهم في بناء منظومة وشراكة متكاملة بين الشرطة والتربية والمؤسسات الشريكة .

 

وهدف المخيم للتعرف على العمل الشرطي ومشاركة الشرطة في أعمالهم الموجهة نحو المجتمع، وذلك في إطار ضمان مكافحة الجريمة وبناء الشراكات  عبر مبادرات مجتمعية هادفة تؤسس لمجتمع  أكثر أمناً، وفي إطار التواصل الفعال للحصول على نتائج تعالج الإشكاليات المتوقعة التي تواجه المواطنين والطلاب في المدارس والعمل على حلها.

وقدم كمال طقاطقة الرئيس التنفيذي لمؤسسة الحلم الفلسطيني شكره للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لرعايته الكاملة للمخيم والملتقى ، وللعقيد صباح وطاقم الكلية لجهودهم وعرض عددا من التوصيات ومخرجات الملتقى .

وسلم العقيد صباح والحضور الشهادات على المشاركين بالملتقى في نهاية الاحتفال .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر