الشرطة تعقد ورشةعمل حول الخطط التشغيلية بطوباس

الشرطة تعقد ورشةعمل حول الخطط التشغيلية  بطوباس
تاريخ النشر: 2017/05/09 - 07:19 صباحا

طوباس –  عقدت الشرطة ورشة عمل بالتعاون مع ادارة التخطيط والبحوث والتطوير لمناقشة الخطط التشغيلية للإدارات والأقسام والمراكز في شرطة المحافظة .


وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة إن الورشة افتتحت بحضور العقيد حقوقي محمد عليات مدير شرطة المحافظة، والعقيد نزال نزال مدير الادارة الماليه  ، والمقدم احمد صبره منسق الخطة التشغيلية ، والمقدم سامر مهنا منسق التخطيط في المحافظات الشماليه  ، وتأتي هذه الورشة لمناقشة احتياجات المجتمع وتظمينها ضمن مختلف الخطط التشغيلية لفروع الادارات والمراكز والأقسام في المحافظة .


وفي بداية اللقاء رحب العقيد حقوقي محمد عليات  مدير شرطة المحافظة  بالضباط و الحضور ونقل لهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، وتحدث عن واقع العمل الشرطي في محافظة طوباس ، مؤكدا على تعليمات القياده بوجوب العمل ضمن روح الفريق الواحد ، واشار العقيد عليات الى ان التميز يأتي نتاج التخطيط الجيد والأهداف الواضحة والمرسومة بشكل صحيح، ليرفع مقاييس الأداء بالعمل الشرطي، مشيدا بالخطوات التي تقوم بها  دائرة البحوث والتخطيط في الشرطة  في هذا المجال .


وفي السياق نفسه تحدث العقيد نزال عن دعم القياده لكافة النشاطات التي تخدم تحقيق اهداف الخطة وتعزز رضا المواطن عن جهاز الشرطة وأكد دعم سيادة اللواء حازم عطا الله واهتمامه البالغ في ذلك وان الامور الماليه لن تقف عائق امام تحسين جودة الخدمات المقدمة.


من جهته استعرض  المقدم احمد صبره عرضا موجزا عن الخطة التشغيلية وكيفية ربطها مع الخطط التشغيلية في المحافظات وأهمية ذلك في تطور عمل الشرطة ، وقدم المقدم سامر مهنا عرضا عن النماذج للخطط التشغيلية والمبادرات التي تخدم تحقيق الاهداف ألاستراتيجيه وقام المشاركين بطرح مجموعه من الاستفسارات حول الخطة ومنهجية عملها وتم الاجابة عليها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر