التربية تطلق اسماء شهداء الشرطة على المدارس الجديدة التي ستبنيها الوزارة

التربية تطلق اسماء  شهداء الشرطة على المدارس الجديدة التي ستبنيها الوزارة
تاريخ النشر: 2017/05/09 - 03:04 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة – أعلن معالي وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم أنَّ الوزارة ستكرم شهداء الشرطة، الذين ارتقوا خلال أداء مهامهم الرسمية دفاعاً عن أمن الوطن والمواطن، بإطلاق أسمائهم على مدارسها، وذلك تقديراً منها لدورهم وتضحياتهم في إيصال رسالة سامية والحفاظ على الأمن والأمان وسلامة المواطنين.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان اعلان معالي الوزير صيدم جاء خلال إطلاق فعاليات أسبوع المرور العربي بتنظيم من المديرية العامة للشرطة، وان المدارس ستحمل اسم الشهيد النقيب - محمود العيسة، والشهيد الملازم اول - شبلي بني شمسة، والشهيد الرقيب - اول علاء الخصيب، والتي ستبنيها الوزارة في بلداتهم .

وأكد معالي الوزير صيدم أن الوزارة وبهذا الإعلان حريصة على حفظ الموروث الذي تركته لنا هذه القامات التي نعتز ونفخر بها، مجدداً تأكيده على أهمية دور الشرطة في بسط الأمن والأمان والحفاظ على الاستقرار والهدوء العام في الشارع الفلسطيني.

وبيَّن أنَّ هذا الإعلان ليس إلا تكريماً وتخليداً لأرواح من دافعوا بتضحياتهم عن أمننا وأماننا لنعيش مطمئنين آمنين، معبراً عن اعتزازه بهذه الخطوة التي تجدد الوزارة فيها العهد لأرواحهم ولأهلهم على المضي قدماً لتحقيق أمانيهم التي كانوا يرغبون بتحقيقها، وإنشاء جيل فلسطيني واعد في ظل دولة مستقلة وعاصمتها القدس الشريف.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر