الشرطة والتربية والتعليم ينظمون لقاءا توعويا لعدد من الامهات حول التدخين بطوباس

الشرطة والتربية والتعليم ينظمون لقاءا توعويا لعدد من الامهات حول التدخين بطوباس
تاريخ النشر: 2017/05/10 - 09:55 صباحا

طوباس – نظمت الشرطة بالتعاون مع التربية والتعليم قسم الصحة المدرسية لقاءا توعويا حول ظاهرة التدخين لعدد من الامهات  في مدرسة بنات طوباس الاساسية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إن هذا اللقاء والذي يقوم عليه ادارة العلاقات العامه بشرطة المحافظة وإدارة مكافحة المخدرات وبالتعاون مع قسم الصحة المدرسية، حول الأخطار الصحية الناجمة عن تعاطي التدخين بين اوساط الطلبة والدعوة لمكافحته من خلال المحاضرات التوعوية،  والفعاليات الرياضية والمسرحية والرسم لمكافحة هذه الظاهرة وتعزيز بناء القدرات فى مجال الإقلاع عن التدخين .

من جهته استعرض الملازم اول عماد غنام من ادارة مكافحة المخدرات المخاطر الجسمية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية الناتجة عن التدخين، وتطرق الى ان  التدخين  وصديق السوء هي مدخلا للانحرافات السلوكية وخاصة أن فئة الشباب هي المستهدفة كما تم الاستماع إلى آراء الامهات  واستفساراتهم والاجابه عليها بكل مهنية .

وأضاف البيان، إن الشرطة ماضية في برامجها التوعوية  للحد من التدخين و أية آفة تضر بصحة وسلامة الطلبة وأكد ان المسؤولية جماعية وبتكاتف كل الجهود سواء الاسرة او التربية او المدرسة سيكون نتائجها ايجابية  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر