الشرطة تنظم لقاء حول (نظام التحويل للنساء المعنفات) في الخليل

الشرطة تنظم لقاء حول (نظام التحويل للنساء المعنفات)  في الخليل
تاريخ النشر: 2017/05/15 - 09:33 صباحا

  
 الخليل : نظمت الشرطة اليوم لقاء حول نظام التحويل للنساء المعنفات في مركز الطوارئ التابع للجان العمل الصحي في مدينة الخليل .

  وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "  بأنه وضمن التنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني لتبادل المعرفة وتسهيل الإجراءات في بعض جوانب العمل المشتركة , فقد نظمت وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل لقاء بهذا الخصوص لعدد من المؤسسات الشريكة في هذا النظام بالإضافة إلى عدد من المؤسسات التي تهتم بقضايا المرأة في مركز الطوارئ التابع للجان العمل الصحي بمشاركة وحضور 50 سيدة   " .

وقام النقيب محمد جوابرة منسق وحدة النوع الاجتماعي بالحديث عن جهود الشرطة في هذا الجانب وبالإضافة للدور التوعوي الوقائي فيما يخص العنف الموجه ضد النساء , حيث قدم شرحا مفصلا عن هذا النظام وأدوار الشركاء فيه والصعوبات التي قد تواجه تطبيق هذا النظام .
حيث شمل هذا اللقاء إجراء بعض التدريبات حول النظام لزيادة قدرة المؤسسات الشريكة في التنسيق والتشبيك والاستقصاء حول الحالات المطلوب تحويلها .
وفي نهاية اللقاء تقدم المشاركون بالتقدير للشرطة على ما يبذلونه في مجال التنسيق مع المؤسسات لضمان سير العمل المشترك بشفافية عالية بما يخدم المصلحة العامة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر