الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
سيادة اللواء حازم عطالله يلتقي اللواء الخليفي مدير الامن العام القطري

قطر - المديرية العامه للشرطة -  التقى سيادة اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة الفلسطينية امس اللواء ركن سعد بن جاسم الخليفي مدير الامن العام القطري خلال زياته لدولة قطر .

و جرى اللقاء بحضور نائب سفير دولة فلسطين الدكتور يحيى الأغا و الوفد المرافق للسيد اللواء ومساعد مدير الامن العام القطري ومدراء الادارات الرئيسية وتم بحث اوجه التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيزها .

وتخللت زيارة سيادته جوله حرة بمتحف الشرطة بمبنى وزارة الداخليه و زيارة ادارتي امن العاصمه و المرور استمع خلالها الى شرح مفصل من قبل الضباط المتخصصين عن طبيعة عمل الادارتين وما تقدمه من خدمة للمواطن القطري و اطلع على التقنيات الحديثة المستخدمة لتسهيل عمل الإدارتين .
واختتمت الجولة بزيارة سيادة اللواء والوفد المرافق له لكلية الشرطة القطرية و الاجتماع مع الطلبة الفلسطينيين المبتعثين للدراسه بالكلية بناء على منحة كريمة من القيادة القطرية و عددهم 22 طالب من مستوى سنة اولى حتى سنة ثالثة وبعد الاطلاع على اوضاعهم الدراسية حثهم على المزيد من التفوق و ان يكونوا خير سفراء لفلسطين . كما اجتمع سيادته مع مدير كلية الشرطة القطري وقدم الشكر له على ما يوليه من عناية للطلبة الفلسطينيين .
شاكرا سمو الشيخ رئيس الوزراء وزير الداخلية عبد الله بن ناصر بن خليفه ال ثاني ومدير الأمن العام القطري اللواء سعد بن جاسم الخليفي على ما قدمته وتقدمه دولة قطر الشقيق من دعم ومساندة للشعب والقضية الفلسطينية على كافة المستويات .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر