الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تطلق مشروع التطوير المؤسسي في جنين

جنين – اطلقت الشرطة اليوم مشروع التطوير المؤسسي من خلال مشاركتها في ورشة عمل جرى تنظيمها من قبل مؤسسة (giz) الالمانية والشرطة في قرية حداد السياحية لمناقشة اطلاق المشروع.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في ورشة العمل العقيد اياد اشتية مدير ادارة الجودة الشاملة في الشرطة والعقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة والعقيد جهاد نعيرات مدير ادارة الموارد البشرية والعقيد عبد الحكيم ابو الرب نائب مدير ادارة التدريب وعدد من مدراء الافرع والاقسام في شرطة المحافظة والمهندس سليمان الضعيفي مدير الفريق ممثلاً عن شركة هوب المشرفة على المشروع .

وفي كلمته نقل العقيد اياد اشتيه تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لجهود (giz) ومؤسسة هوب للاسشارات والداسات والضباط المشاركين  بالحضور وبين للمشاركين في الورشة الهدف منها والمتلخص في مهمة التطوير المؤسسي في مركز شرطة المدينة وقيادة شرطة محافظة جنين .

وبين كذلك المراحل التي سيمر بها المشروع بالشراكة مع مؤسسة (giz) الالمانية وكذلك التطبيق الاكيد  لمذكرات التفاهم والتي جرى ابرامها مع مؤسسات المجتمع المدني لتعزيز الشراكة المجتمعية والعمل المجتمعي الهادف إلى خدمة الوطن والمواطن .
وفي كلمته رحب العقيد حقوقي مهند صوان بالحضور وشكرهم على جهودهم واشار الى اهمية مثل هذه المشاريع التي من شانها ان تخدم وتعزز من قدراتها في تقديم الخدمة الافضل للمواطن الفلسطيني إلى أن العمل الشرطي والسعي الدائم لتطويره هي من اولويات قيادة المؤسسة الشرطية بتوجيهات ورؤى سيادة اللواء حازم عطا الله الحريصة على التطوير والتدريب الدائم حيال ذلك .
وقدم المهندس سليمان الضعيفي استعراض لبرنامج عمل الورشة وعرف عن فريق عمل المهندسين المشرفين على تنفيذ المشروع وبين ان المشروع يهدف الى برنامج تعزيز هيكلية الشرطة وتمكين مراكز الشرطة لتقديم خدمات مجتمعية مبنية على معايير مهنية من اجل المساهمة الفاعلة في تحقيق الامن وانفاذ القانون بشكل عام كما ويهدف الى تطوير النماذج التنظيمية لمراكز شرطة المدينة وقيادة شرطة بما في ذلك المسؤوليات والصلاحيات والهياكل التنظيمية والاوصاف الوظيفية ومذكرات التفاهم واجراءات العمل التشغيلية ونماذج المتابعة والتقييم في جنين بشكل خاص.
بدورها اشادت السيدة ماريون بالجهود التي بذلت في المرحلة السابقة والتي طالت (50) مركزاً من مراكز الشرطة وشكرت فريق العمل الذي عمل بجدية وهمة عالية وكان الاداء متميزا من قبلهم.
كما وتحدثت عن أهمية هذا المشروع والمراحل التي وصل إليها لحين توقيع مذكرات التفاهم وما بعد هذه الخطوة لتسهيل الخدمة على المواطنين وتحقيق امن وأمان المواطن .
وفي نهاية الورشة تم تقسيم الادوار وتوزيع المهام وتشكيل فرق العمل التي ستكلف بمتابعة المشروع.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر