الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تستكمل دورة تدريبية حول الادارة الحديثة لنواب مدراء شرطة المحافظات


نابلس – استكملت الشرطة اليوم دورة تدريبية حول الادارة الحديثة لنواب مدراء شرطة المحافظات بأشراف الدكتور اياد خليفة من جامعة القدس بالتعاون مع ادارة البحوث والتخطيط والتطوير في قاعة النقابات في نابلس.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان العقيد / طارق الحاج مدير شرطة محافظة نابلس نقل تحيات سيادة اللوء حازم عطا الله مدير عام الشرطة واهتمامه البالغ بإنجاح الدورة والحصول على افضل النتائج والمعلومات منها تماشيا مع ما تشهده الشرطة من نهوض وتطور في عملها .

واشار العقيدالحاج الى ان الهدف من التدريب هو تعزيز عملية المتابعة والتقييم للخطط بكافة انواعها كون نائب مدير شرطة المحافظة يناط به قيادة فريق التخطيط بالمحافظة وصولا الى خدمة شرطية مميزة تحقق رضا المواطن .
بدوره أكد الدكتور خليفة على اهمية البرنامج والتمارين المستخدمة في مجال الادارة والتخطيط والنتائج الايجابية المرجو تنفيذها من خلال هذا البرنامج   .
وقدم المقدم احمد صبرة منسق الخطة عرض لمسودة الخطة الاستراتيجية واهم المواضيع ذات العلاقة بالدورة وتخدم تحقيق اهداف الخطة الاستراتيجية للشرطة والخطة التشغيلية في المحافظات. وحضر الدورة نواب مدراء شرطة المحافظات وضباط من ديوان مدير عام الشرطة وادارة الشرطة القضائية وادارة الامن الداخل وضباط من مكتب مدير عام الشرطة الفلسطينية.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر