الشرطة تفتتح دورة في الإسعافات الأولية لعدد من منتسبيها في سلفيت

الشرطة تفتتح دورة في الإسعافات الأولية لعدد من منتسبيها في سلفيت
تاريخ النشر: 2017/05/21 - 11:25 صباحا

سلفيت : افتتحت الشرطة اليوم و بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في المحافظة  دورة في الإسعافات الأولية لعدد من منتسبي شرطة المحافظة و ذلك بقاعة التدريب بشرطة محافظة سلفيت .

و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة انه و بحضور العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة و نائبه المقدم باسم واكد و الأخ سائد ياسين ضابط الإسعاف من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ، فقد تم افتتاح دورة في الإسعافات الأولية لعدد من ضباط و صف ضباط شرطة المحافظة ، و ذلك  بهدف تعزيز الوعي الصحي لدى منتسبي الشرطة  ورفع كفاءتهم  في الإسعاف الأولي حتى يتسنى لهم القدرة على التعامل مع الحدث طارئ .

مضيفا البيان انه سيشارك بالدورة 20 من ضباط و صف ضباط شرطة المحافظة من مختلف الإدارات و الأقسام و المراكز و تستمر لمدة 3 ايام من التدريب النظري و العملي .

من جهته رحب العقيد سوالمه بالحضور  مثمنا جهود جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بعقد مثل هذه الدورات ، و لتواصلها الدائم مع مديرية الشرطة ، مؤكدا على أهميتهاو يتخللها من معلومات تهدف الى تثقيف المشاركين بالإسعاف الأولي،  وضرورة أن يتلقى أي شخص مثل هذه الدورة لأنه من خلالها يستطيع تعزيز معلوماته حول الإسعافات الأولية وتمكنه من التصرف السليم وقت الأزمات.

و في السياق نفسه اكد ضابط الاسعاف سائد ياسين ان هذه الدورة تشتمل  على محاضرات نظرية و تدريبا عمليا حول طرق ومبادئ الإسعافات الأولية الصحيحة، وكيفية التعامل مع الإصابات المفاجئة سواء كانت تتعلق بالجروح أو الكسور وحالات الرعاف، والنزيف بأنواعه الداخلي او الخارجي، وكذلك التعرف على الأعراض المصاحبة لها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر