الشرطة تكرم إدارة مدرسة الشهداء الأساسية المختلطة وفرق السلامة المرورية فيها بقلقيلية

الشرطة تكرم إدارة مدرسة الشهداء الأساسية المختلطة وفرق السلامة المرورية فيها بقلقيلية
تاريخ النشر: 2017/05/24 - 08:34 صباحا

قلقيلية - كرمت مديرية شرطة محافظة قلقيلية اليوم إدارة مدرسة الشهداء الأساسية المختلطة وفرق السلامة المرورية وطلاب وطالبات دوريات الأمان على الطرق في مدرسة الشهداء في مدينة قلقيلية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن مديرية شرطة محافظة قلقيلية وبالتعاون والتنسيق مع قسمي الصحة المدرسية والعلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم في قلقيلية، قامت بتكريم مديرة مدرسة الشهداء الأساسية المختلطة أ. لما قراقع ومسؤولة الصحة المدرسية في المدرسة أ. عائدة داود، كما قامت بتكريم فرق السلامة المرورية وطلاب وطالبات دوريات على الطرق في مدرسة الشهداء، بحضور مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد حقوقي موسى يدك وعدد من الضباط، ومديرة المدرسة وعدد من الهيئة التدريسية في المدرسة وعدد من طلبة المدرسة المشاركين في دوريات الأمان على الطرق وفرق السلامة المرورية وذلك في مكتب مدير شرطة محافظة قلقيلية .

وفي كلمة له وخلال التكريم رحب العقيد موسى يدك مدير شرطة المحافظة بمديرة مدرسة الشهداء والوفد المرافق لها، ومهنئهم بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الفضيل مقدما الشكر والتقدير لمدرسة الشهداء الأساسية المختلطة وأسرتها ممثلة بمديرتها الفاضلة أ. لما قراقع على جهودهم وتعاونهم مع المؤسسة الشرطية في قلقيلية وإنجاح كافة الفعاليات واللقاءات المشتركة، ومشاركتهم في فعاليات أسبوع المرور العربي وإنجاحها .

من جانبها تحدثت أ. لما قراقع مهنئة المؤسسة الشرطية وقيادتها الحكيمة والشعب الفلسطيني بقرب حلول الشهر الفضيل (شهر رمضان)، مثمنة دور المؤسسة الشرطية في الحفاظ على أمن وحياة المواطنين، مؤكدة على الدور التي تقوم به الشرطة في الحملات التوعية المرورية لطلبة المدارس ولكافة المواطنين، مقدمة الشكر والتقدير والعرفان إلى مؤسسة الشرطة الفلسطينية في قلقيلية ممثلة بمديرها على هذه أللفتة الكريمة والطيبة من قبلهم ومشيدة بدور مؤسسة الشرطة وخاصة شرطة المرور الذين يعملون ليل نهار من أجل خدمة المواطنين، مثمنة العلاقة القوية والمتينة التي تميزت  بها مدرسة الشهداء الأساسية المختلطة والمؤسسة الشرطية الفلسطينية .

وفي السياق نفسه قامت إدارة مدرسة الشهداء الأساسية بتكريم مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط وضباط صف والأفراد، الذين قاموا بتنظيم وإعطاء محاضرات شرطية ولقاءات توعوية تثقيفية لطلبة مدرسة الشهداء الأساسية، والذين ساهموا أيضا في إنجاح كافة فعاليات أسبوع المرور العربي التي نظمت من قبل شرطة قلقيلية وإدارة وطلاب وطالبات مدرسة الشهداء الأساسية المختلطة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر