الشرطة تختتم دورة تدريبية حول الإدارة الحديثة لنواب مدراء شرطة المحافظات

الشرطة تختتم دورة تدريبية حول الإدارة الحديثة لنواب مدراء شرطة المحافظات
تاريخ النشر: 2017/05/24 - 12:10 مساءا

أريحا – اختتمت الشرطة في مدينة أريحا اليوم دورة تدريبية حول الإدارة الحديثة  لنواب مدراء شرطة المحافظات، بحضور العميد رمضان عوض مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الشمالية، والعقيد فواز طالب مدير شرطة محافظة أريحا  والأغوار .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الدورة استمرت لمدة 3 أسابيع بواقع لقاء واحد أسبوعيا، وشملت تدريبات نظرية وعملية بالإدارة والتخطيط، واشرف على برنامجها  الدكتور إياد خليفة من جامعة القدس وبالتعاون مع إدارة البحوث والتخطيط والتطوير في الشرطة .

ونقل العميد رمضان عوض تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة للمشاركين واهتمامه بإنجاح الدورة والحصول على أفضل النتائج والمعلومات منها تماشيا مع ما تشهده الشرطة من نهوض وتطور في عملها، وأشار العميد عوض إلى أن الهدف من التدريب هو تعزيز عملية المتابعة والتقييم للخطط بكافة أنواعها كون نائب مدير شرطة المحافظة يناط به قيادة فريق التخطيط بالمحافظة وصولا إلى خدمة شرطية مميزة تحقق رضا المواطن .

وبدوره أكد العقيد حقوقي مقداد سليمان مدير إدارة الشرطة القضائية  على أهمية البرنامج ودعم الإدارة لكافة النشاطات التي تعمل على تطوير العمل الشرطي في كافة المجالات وأهمية ودور المشاركين في التخطيط لانجاز القضايا المتعلقة بعمل الشرطة القضاية في المحافظات .

من جهته أشار المحاضر الدكتور خليفة إلى التطور الحاصل في إدارات الشرطة من حيث حركة التطور الإداري وأهمية البرنامج والتمارين المستخدمة في مجال الإدارة والتخطيط والنتائج الايجابية التي خرجت بها الدورة  .

وأوضح المقدم احمد صبره منسق الخطة الإستراتيجية للشرطة أهمية البرنامج التدريبي من خلال التحول من ربط التخطيط الاستراتيجي بالتخطيط التشغيلي في شرطة المحافظات كافة .

وقدم العميد رمضان عوض درعا تقديريا للدكتور خليفة تقديرا لجهوده وعطائه المميز، وحضر اختتام الدورة المقدم سامر مهنا منسق التخطيط التشغيلي في المحافظات وعدد من ضباط  الشرطة والمشرفين .
 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر