الشرطة تعقد محاضرة بالتوعية الأمنية والشرطية لطلاب جمعية دار اليتيم العربي في طولكرم

الشرطة تعقد محاضرة بالتوعية الأمنية والشرطية لطلاب جمعية دار اليتيم العربي في طولكرم
تاريخ النشر: 2017/05/24 - 12:23 مساءا

طولكرم – عقدت الشرطة اليوم بالتعاون مع جمعية دار اليتيم العربي  في محافظة طولكرم محاضرة بالتوعية والإرشاد الشرطي والأمني حول المخاطر التي تواجه الشباب لطلاب جمعية دار اليتيم العربي  بمحافظة طولكرم .

وذكربيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات فقد تم عقد محاضرة لطلاب جمعية دار اليتيم العربي حول نشر الثقافة الأمنية والقانونية للطلاب، وزيادة وعيهم الأمني، وتعريفهم بأهمية الشعور بالأمن والاستقرار بالإضافة للتحدث عن اقسام الادارات في مديرية الشرطه وواجباتها والحديث عن القضايا التي تعنى بقضايا تخص  الطلبة . 

من جهته تحدث النقيب محمد حجه من ادارة العلاقات العامه والاعلام بشرطة المحافظة، عن المخاطر والمشكلات التي تواجههم  في هذا العمر وكيفية التغلب عليها، وحسن استثمار الطلاب لأوقاتهم داخل البيت أو خارجه ليكونوا أعضاء صالحين ومنتجين في المجتمع، اضافة الى العديد من الارشادات والتوجيهات الشرطية التي تساعدهم في ممارسة حياتهم اليومية والمدرسية بشكل يرسم مستقبلهم وتطلعاتهم.

وأشاد  مدير جمعية دار اليتيم العربي بطولكرم رافت القب، بالدور التوعوي الكبير الذي تقوم به الشرطة ولما لها من صدى في الحد من ظاهرة  جنوح الطلاب والانحرافات السلوكية لديهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر