المطران عطا الله حنا ووفد مقدسي يكرمون شرطة ضواحي القدس

المطران عطا الله حنا ووفد مقدسي يكرمون شرطة ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2017/05/30 - 04:14 مساءا

ضواحي القدس -  قام المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس يرافقه وفد من وجهاء مدينة القدس بزيارة لمديرية شرطة ضواحي القدس، حيث كان في استقبالهم العقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، أن العقيد حقوقي علي القيمري مدير شرطة ضواحي القدس استقبل في مكتبه وفدا من وجهاء مدينة القدس ممثلا بالمطران عطا الله حنا،  وكل من السيد كايد عسلية ابو جمال، والسيد محمد ابو رمزو رئيس لجنة الاصلاح بمدينة القدس، والسيد طلال نصار والاخت اسماء عبد ربه.

وقد رحب العقيد علي بالضيوف مؤكداً على الشراكة المجتمعية الهامة التي تشاركها الشرطة مع مؤسسات وفعاليات المجتمع المحلي للحفاظ على الامن.

من جانبه هنأ المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس شرطة ضواحي القدس ممثلة بالعقيد علي القيمري بحلول شهر رمضان المبارك متمنياً دوام الصحة والعافية لجميع المسلمين والمسيحيين على أرض هذا الوطن الحبيب، مشيراً في كلمته لاهمية الواجب المقدس الذي تقوم به الشرطة الفلسطينية في الحفاظ على الامن والامان للمواطن الفلسطيني.

وأكد العقيد علي للضيوف على أن ما تقوم به مؤسسة الشرطة أقل واجب يمكن ان نؤديه تجاه وطننا الحبيب وان الجهود التي تبذلها الشرطة وضمن كل الصعوبات والمعيقات انما هي لخلق حالة الامن والامان لينعم اهلنا واطفالنا بالامن والطمأنينة، وشكر العقيد الضيوف على لفتتهم الكريم، واكد ان هذه اللفتة ترفع من معنويات الشرطة الفلسطينية وتزيد من اصرار  ضباط وافراد الشرطة على اتمام واجبهم على اتم وجه.

كما وقام المطران عطا الله والوفد المرافق بتقديم درع تكريمي لشرطة ضواحي القدس ممثلة بالعقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة، وعند نهاية الزيارة قام المقدم معاذ جبر مدير العلاقات العامة والاعلام بمرافقة الوفد المقدسي الى ضريح الشهيد ياسر عرفات لزيارته ولقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر