الشرطة تنظم وجبة إفطار رمضاني لجمعية الوفاء لرعاية المسنين في سلفيت

الشرطة تنظم وجبة إفطار رمضاني لجمعية الوفاء لرعاية المسنين في سلفيت
تاريخ النشر: 2017/06/05 - 07:59 مساءا

سلفيت : انطلاقا من دور الشرطة   المجتمعي  و إستراتيجيتها في التواصل مع المواطنين و بمختلف المناسبات ،و استكمالا لفعاليات الشرطة التي أطلقتها مع بداية الشهر الفضيل، و التي تستهدف من خلالها مختلف الشرائح في المجتمع ،  فقد نظمت الشرطة اليوم وجبة إفطار رمضاني لنزيلات جمعية الوفاء لرعاية المسنين في سلفيت .
وذكر  بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه و بحضور عدد من ضباط  شرطة المحافظة و أعضاء الهيئة الادارية لجمعية الوفاء لرعاية المسنين  ،و  انسجاما مع رسالة الشرطة الفلسطينية السامية ، وخاصة المسنين منهم ،و تقديرا لجهود آبائنا و أمهاتنا و أجدادنا  المسنين و الذين يمثلون أصالة وعراقة الشعب الفلسطيني ، فقد تم مشاركة  نزيلات جمعية الوفاء لرعاية المسنين  بوجبة إفطار رمضاني مقدمة من مديرية الشرطة في محافظة سلفيت .

مضيفا البيان  انه تم تقديم التهنئة لنزيلات الجمعية بشهر رمضان المبارك ،حيث  عبرن عن  خالص الشكر والتقدير  إلى شرطة سلفيت ممثلة بمديرها وكافة منتسبيها على  هذه اللفتة  الكريمة التي تنم عن عمق الاصالة و الانتماء .
من جهته اكد العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة  ان هذه الفعالية و المبادرة هي بمثابة واجبا دينا و وطنيا تجاه هؤلاء الأمهات و الاباء ، الذين كان لهم الفضل الاول في تربية الأجيال  و تزويدهم بخبرات عملية مرروا بها خلال الايام و السنين ،  داعيا مختلف مؤسسات المجتمع الى زيادة الاهتمام و تقديم كل  الرعاية و الحنان  .
و في السياق نفسه اثنى الاخ سائد ياسين مسؤول الجمعية على مبادرة الشرطة في هذا الشهر المبارك ، و التي تعبر عن عمق الأصالة و الانتماء الى شعبنا الفلسطيني ، و خاصة الى  ابائنا و اجدادنا ،ومقدما جزيل الشكر  لجهاز الشرطة على هذه اللفتة الطيبة ، و التي تأتي بموازاة عمل الشرطة الرسمي في حفظ الامن و الامان لجميع المواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر