الشرطة تقيم مأدبة إفطار لأيتام جمعية دار اليتيم العربي والهلال الأحمر في طولكرم

الشرطة تقيم مأدبة إفطار لأيتام جمعية دار اليتيم العربي والهلال الأحمر في طولكرم
تاريخ النشر: 2017/06/05 - 08:38 مساءا

طولكرم –  أقامت الشرطة اليوم وبمناسبة شهر رمضان المبارك مأدبة إفطار لأيتام جمعية دار اليتيم العربي و الهلال الأحمر في طولكرم  بمشاركة مركز الشرطة المجتمعي المتنقل و ايتام  من كلا المؤسستين في طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة   أن حفل الإفطار الجماعي والذي نظمته شرطة محافظة طولكرم  وبالتعاون مع  مؤسسة التعاون الألماني الداعم للشرطة الفلسطينية و لمركز الشرطة المتنقلGIZ  ،وأقيم بحضور  العقيد/عزام جباره مدير شرطة محافظة طولكرم ومدراء الإدارات والأقسام في شرطة المحافظة وعدد من الضباط وضباط صف وأفراد الشرطة والمدير الإداري لجمعية دار اليتيم العربي رأفت القب وعدد من المرشدين والمرشدات في جمعية دار اليتيم العربي و الهلال الاحمر .

من جهته أكد العقيد عزام جباره  أن هؤلاء الأطفال وان كانوا قد فقدوا الأب والأم فالشرطة الفلسطينية هي الحاضنة للجميع وترحب بهم في أي وقت وفي أي مناسبة وطنية أو دينية.

مضيفا إلى أن الهدف من هذا الإفطار للايتام رفع الروح المعنوية لهذه الشريحة ، مؤكدا  أن هذه الأنشطة تأتي في إطار صلب عمل الشرطة في خدمة المجتمع المحلي كجزء لا يتجزأ من الشراكة المجتمعية ،وفي إطار التواصل مع كافة شرائح  المجتمع المحلي ومشاركتهم في كافة المناسبات الوطنية والدينية لترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية ولتعزيز وتوثيق الروابط بينهم في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار.

وشكر المدير الإداري للجمعية رأفت القب  شرطة طولكرم ومرشدات الهلال الاحمر شرطة طولكرم  على هذه أللفته الكريمة تجاه الأيتام و التي تعزز من وجود ألشرطه في المجتمع وتكسر الحاجز بين الشرطة والمواطن مؤكدا أن مبادرة الشرطة في تنظيم الإفطار ليست جديدة فقد كان لهم فعليات سابقه حيث قدموا هدايا للأطفال في المركز وشاركوا في يوم فرح مع الأطفال أيضا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر