جنين : الشرطة تنظم لقاء مجتمعي ومادبه افطار في مركز شرطة عرابه

جنين : الشرطة تنظم لقاء مجتمعي ومادبه افطار في مركز شرطة عرابه
تاريخ النشر: 2017/06/06 - 08:30 مساءا

جنين –  نظمت الشرطة مساء اليوم لقاءا مجتمعي ومادبة افطار في مركز شرطة عرابه لعدد من رؤوساء بلديات منطقة اختصاص مركز شرطة عرابة بمحافظة جنين .


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان الشرطة نظمت مساء اليوم لقاءا مجتمعي ومادبة افطار في مركز شرطة عرابه لعدد من البلديات ضمن منطقة اختصاص مركز شرطة عرابه .


وياتي هذا اللقاء تجسيدا للشراكه المجتمعية بين الشرطة وفعاليات المجتمع المدني ، وبحث تعزيز سبل التعاون المشترك تخلله مناقشة العديد من القضايا ضمن منطقة اختصاص مركز شرطة عرابه .
من جهته نقل العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة خلال اللقاء تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة مهنئا لهم بالشهر الفضيل ومؤكدا على دور الشرطة في خدمة ابناء شعبنا بكل حيثياته .
ويذكر بانه في وقت سابق جرى تكريم تلك البلديات بتعليمات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة مشيدا بدورهم الفاعل في تجسيد الشراكه الحقيقية مع مركز شرطة عرابه ، متمنيا ان يكون هذا التجسيد مثالا يحتذى به عند كل قطاع المجتمع المحلي .


وثمن الحضور جهود الشرطة في دعم البلديات في اداء مهامها وانجاح خطتها في توفير الخدمة الامثل للمواطن الكريم وحفظ حقوقه في ازاله التعديات على الممتلكات العامة التي تخدم الصالح العام .


ويذكر بانه شارك في اللقاء رئيس بلدية عرابه والوفد المرافق ورئيس بلدية كفرراعي والوفد المرافق ورئيس بلدية عجه والوفد المرافق ، كما شارك في استقبالهم العقيد مهند صوان مدير شرطة المحافظة والرائد ناصر فراحتي مدير مركز شرطة عرابه وعدد من مدراء الادارات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر