الشرطة تنظم درس عن الاستخدام الآمن للانترنت في مسجد الصحابة بالخليل

الشرطة تنظم درس عن الاستخدام الآمن للانترنت في مسجد الصحابة بالخليل
تاريخ النشر: 2017/06/08 - 04:13 مساءا

الخليل : نظمت الشرطة اليوم درس عن الاستخدام الآمن للانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي وذلك في مسجد الصحابة بمدينة الخليل . 

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف نشر التوعية اللازمة من مخاطر الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي وتأثيراتها على مستخدمها وأسرته , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل وبالتعاون مع وحدة الجرائم الالكترونية اليوم درس للمصلين حول هذا الموضوع في مسجد الصحابة .

  وقد تحدث خلال الدرس النقيب إيهاب الشروف مسئول وحدة الجرائم الالكترونية عن الاستخدامات العديدة لوسائل التواصل الاجتماعي بأنواعها  وضرورة الحفاظ على معلوماتنا وصورنا الشخصية وعدم إرسالها لأشخاص ومواقع مشبوهة , مؤكداً على عدم قبول طلبات الصداقة من أشخاص مجهولين وعدم تصفح وفتح الروابط والمواقع المجهولة وذلك حفاظاً على معلوماتها وصورنا الشخصية من السرقة . موضحاً طبيعة عمل وحدة الجرائم الالكترونية واستقبالها لبلاغات وشكاوى المواطنين داعياً الجميع إلى سرعة الإبلاغ عن أي جريمة الكترونية قد يقعون ضحيتها وذلك حتى يتسنى العمل لكشفها بالسرعة الممكنة والقبض على مرتكبها .

  وفي نهاية اللقاء أعرب المصلون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمثل هذه اللقاءات المفيدة , داعين إلى عقد المزيد منها في مساجد أخرى داخل المحافظة ليستفيد منها المزيد من المواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر