اللواء حازم عطا الله : نعتز برسالة الامن وما نقدمه من خدمات لشعبنا

اللواء حازم عطا الله : نعتز برسالة الامن وما نقدمه من خدمات لشعبنا
تاريخ النشر: 2017/06/10 - 08:18 مساءا

بيت لحم _أكد سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة على اننا نعتز برسالة الامن وما نقدمه من خدمات لشعبنا وان الامن هو حجر الاساس الذي ترتكز عليه مؤسسات الدولة الفلسطينية، جاء ذلك خلال مأدبة الافطار الجماعي التي اقيمت اليوم في مديرية شرطة محافظة بيت لحم، ونقل سيادته تحيات فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين القائد الاعلى لقوى الامن ودولة رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور رامي الحمد الله لمرتبات شرطة محافظة بيت لحم.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اشار الى اهمية تعزيز العلاقة مع المواطن الفلسطيني واحترام حقوقه وذلك خلال اجتماعه مساء اليوم بالعقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم ومدراء ادارات واقسام ومراكز شرطة المحافظة.

 

واشار سيادة اللواء خلال حديثه ايضا الى ضرورة تكثيف الجهود واستمرارية العمل والعطاء للحفاظ على الامن والامان وتوفيره للمواطن بالمجتمع الفلسطيني، مؤكدا على ان الشرطة تسعى دوما لتقديم افضل الخدمات على كافة المستويات.

 

وفي نهاية الاجتماع شكر سيادته الجهود المبذولة من جميع منتسبي شرطة محافظة بيت لحم في سبيل توفير الامن وسرعة القاء القبض على الاشخاص الذين يقومون بالاعتداء على ممتلكات المواطنين وتمس امنهم وامن المؤسسات وتقديمهم للقضاء الفلسطيني.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر