الشرطة تنظم إفطارا وأمسية رمضانية للمتقاعدين العسكريين في أريحا

الشرطة تنظم إفطارا وأمسية رمضانية للمتقاعدين العسكريين في أريحا
تاريخ النشر: 2017/06/11 - 07:20 مساءا

أريحا - نظمت الشرطة اليوم مأدبة إفطار و أمسية رمضانيه لهيئة المتقاعدين العسكريين وقادة المؤسسة الأمنية في محافظة أريحا و الأغوار.

 

وذكر بيان لادارة إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "انه قد حضر مأدبة الإفطار والأمسية نائب المحافظ جمال الرجوب و العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة ومدراء الاجهزه ورئيس فرع الهيئة في المحافظة اللواء المتقاعد ماهر الصغير وأعضاء الهيئة والضباط ".

 

ورحب العقيد طالب بالحضور ناقلاً لهم تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، وأشار إلى أن هذه الأنشطة تأتي في إطار صلب عمل الشرطة في خدمة المجتمع المحلي كجزء لا يتجزأ من الشراكة المجتمعية، وفي إطار التواصل مع كافة شرائح  المجتمع المحلي ومشاركتهم في كافة المناسبات الوطنية والدينية لتعزيز وتوثيق الروابط بينهم في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار وخاصة المتقاعدين العسكريين من كل الأجهزة الأمنية تقديرا لهم ولما بذلوه في خدمة شعبهم ووطنهم، وأن عمل الشرطة لا يقتصر على تحقيق الأمن والأمان، بل تقوم بتفعيل مشاركتها وتواجدها إلى جانب جميع شرائح المجتمع لتجسيد العلاقة التكاملية.

 

وأثنى اللواء المتقاعد الصغير والحضور على جهود الشرطة وعلى هذا الجهد والمميز والنشاط المبارك ومقدمين شكرهم وتقديرهم للمؤسسة الشرطية على دورها الريادي في توفير الأمن والأمان للمواطنين في المدينة وتطبيق سيادة القانون .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر