الشرطة تستضيف وتشارك بالمسابقة الثقافية الرمضانية لمنتسبي المؤسسة الامنية في سلفيت

الشرطة تستضيف وتشارك بالمسابقة الثقافية الرمضانية لمنتسبي المؤسسة الامنية في سلفيت
تاريخ النشر: 2017/06/14 - 10:54 صباحا

سلفيت – شاركت الشرطة اليوم بالمسابقة الثقافية الرمضانية والتي عقدتها مديرية التوجيه السياسي والوطني بالتنسيق مع لجنة العلاقات العامة للأجهزة الامنية  لمنتسبي المؤسسة الامنية بمناسبة شهر رمضان المبارك في قاعة مديرية الشرطة بمحافظة سلفيت .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام  بالشرطة، انه وبحضور عطوفة اللواء إبراهيم البلوي محافظ محافظة سلفيت والعقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة، وقادة الأجهزة الأمنية، والأخ رامي حسان مدير التوجيه السياسي والوطني بالمحافظة، ومنتسبي المؤسسة الامنية والشرطية، فقد تم المشاركة بالمسابقة الثقافية التي نظمت من قبل مديرية التوجيه السياسي والوطني في المحافظة .

واضاف البيان، ان المسابقة تضمنت أسئلة بمختلف المواضيع الدينية والثقافية والوطنية و الرياضية، حيث شارك بها ممثلين عن مختلف الأجهزة الأمنية، وجرت المسابقة بنظام الفريقين، وذلك من اجل تعزيز روح المشاركة بين جسم المؤسسة الأمنية والعسكرية .

من جهته رحب العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة بالحضور، مؤكدا لهم أهمية هذه الفعاليات والنشاطات المشتركة بين الأجهزة الأمنية في هذه الأجواء الرمضانية، والتي من شانها إثراء منتسبي المؤسسة الامنية بالمعارف والمعلومات، إضافة الى تحفيزهم على القراءة و البحث، من اجل خلق جو من المنافسة العلمية والثقافية الشريفة بين أبناء المؤسسة الامنية الواحدة. 

وثمن عطوفة المحافظ ابراهيم البلوي مثل هذه الأنشطة والفعاليات المشتركة بين منتسبي المؤسسة الامنية، والتي تعزز روح التعاون والتنسيق المشترك بين كافة الأجهزة الأمنية، وتعمل على رفع كفاءة عناصر المؤسسة الأمنية وتزويدهم بمعلومات بمختلف المجالات العلمية والثقافية والمعرفية، مشيدا بدور مديرية الشرطة في استضافة هذه الفعالية الرمضانية كل عام .

وفي نهاية المسابقة تم تكريم الفريق الفائز بالمسابقة من كافة الأجهزة الامنية، والمكون من  الشرطة والمخابرات والاستخبارات والوقائي، كما تخللها ايضا أسئلة عامة للحضور وتوزيع جوائز عليهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر