الشرطة تقيم مأدبة إفطار لذوي شهداء الشرطة في جنين

الشرطة تقيم مأدبة إفطار لذوي شهداء الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2017/06/18 - 08:54 مساءا

جنين – أقامت الشرطة اليوم مأدبة إفطار لذوي شهداء شرطة المحافظة بمناسبة شهر رمضان حيث جرى تنظيم المأدبة في مديرية شرطة المحافظة.

 

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان شرطة المحافظة وضمن فعالياتها في شهر رمضان الكريم أقامت إفطار جماعي لذوي شهداء شرطة المحافظة وذلك بحضور العقيد أبو زنيد أبو زنيد مدير إدارة المرور في الشرطة ومدراء إدارات وأفرع لشرطة المحافظة وضباط و ضباط صف وأفراد الشرطة وذوي الشهداء.


وفي كلمة العقيد أبو زنيد أبو زنيد  والتي رحب فيها بالحضور ونقل لهم تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وأكد لهم مدى حرص قيادة المؤسسة الشرطية على التواصل الدائم معهم ومع كافة شرائح المجتمع وفعالياته، كما وان هذا الإفطار هو بمثابة رسالة ود وتخليد لأرواحهم العطرة والتي قدمت في سبيل فداء الوطن والواجب.

 

وأهمية و مدى وعظم التواصل والتواد بين أبناء الشعب الواحد والبلد الواحد في ظل نفحات شهر رمضان المبارك شهر التواصل والتراحم وان هذه اللفتة من المؤسسة الشرطية جاءت لتأكد على رسالة الود والتواصل مع ذوي الشهداء وما لهم دوما من مكانة واحترام وتقدير بين صفوف منتسبي هذه المؤسسة الشرطية ومن شرائح المجتمع كافةً.


  بدورهم ثمن الحضور هذه اللفتة الكريمة من المؤسسة الشرطية وقيادتها والممثلة بسيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وتوجيه الشكر والتقدير للعقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة وأكدوا على دور شرطة المحافظة الدائم في حفظ امن وأمان المجتمع وتلمس احتياجاته متمنين دوما التقدم و التطور لهذه المؤسسة الرائدة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر