الشرطة تقدم التوعية وإلا رشاد للمشاركين في مخيم صيفي في بير زيت

الشرطة تقدم التوعية وإلا رشاد للمشاركين في مخيم صيفي في بير زيت
تاريخ النشر: 2017/06/20 - 12:25 مساءا

رام الله –  قدم ضباط التوعية والإرشاد بشرطة محافظة رام الله والبيرة اليوم محاضرات استهدفت الاطفال المشاركين في مخيم صيفي، تنظمه جمعية سيدات بير زيت الخيرية في بلدة بير زيت شمال رام الله .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن شرطة محافظة رم الله والبيرة وبالتعاون مع جمعية سيدات بير زيت الخيرية في بلدة بير زيت نظمت اليوم محاضرات توعية وارشاد استهدفت ما يقارب 70 طفل اعمارهم تتراوح ما بين 5_12 عام، عقدت في قاعة كنيسة الروم الارثوذكس في بيرزيت بحضور رئيسة الجمعية ماري عايد وعدد من المرشدات.

وأضاف البيان، بان العقيد امجد اسعد مدير شرطة بير زيت قدم محاضرة استعرض فيها ادارات واقسام الشرطة الفلسطينية وطبيعة مهامها ودور المواطن في تعزيز الامن واحترام سيادة القانون، وقدم النقيب انور رداد ضابط التوعية والارشاد المروري حول السبل الصحيحة في قطع الطريق وتجنب الحوادث، وقدم الملازم خالد ابو عياش ضابط التوعية والارشاد في شرطة هندسة المتفجرات حول خطورة لمس الاجسام المشبوهة والمتفجرة واستخدام الالعاب النارية والمفرقعات.

من جانبها أشادت ماري عايد رئيسة الجمعية بجهود شرطة محافظة رام الله والبيرة وأهمية تواصلها مع المخيمات الصيفية بهدف التوعية من خلال التعريف بمهام الشرطة الفلسطينية وسبل التعاون وحماية الاطفال من مخاطر ومغريات العصر وعدم جرهم نحو الانحراف الأخلاقي والسلوكي.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر