العميد جهاد المسيمي : الشرطة تمثل الأمن والطمأنينة والاستقرار

العميد جهاد المسيمي : الشرطة تمثل الأمن والطمأنينة والاستقرار
تاريخ النشر: 2017/06/23 - 06:58 مساءا

أريحا - قال العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة أن الشرطة الفلسطينية تمثل الأمن والطمأنينة والاستقرار ، وإننا كمؤسسة قادرين على تحقيق أهدافنا رغم التحديات والمعيقات التي نواجهها يوميا .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، أن حديث العميد المسيمي جاء  خلال مأدبة الإفطار التي أقيمت في مديرية شرطة محافظة أريحا والأغوار ، وبحضور مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب وعدد من ضباط قيادة الشرطة، وعدد من الضباط  ومدراء أفرع الإدارات المتخصصة .

وفي بداية اللقاء نقل سيادة العميد جهاد المسيمي تحيات السيد الرئيس محمود عباس القائد الاعلى لقوى الامن، والدكتور رامي الحمد الله رئيس الوزراء و وزير الداخلية، والسيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة،لكافة مرتبات شرطة المحافظة تقديرا لجهودهم وعطائهم وما بذلوه خلال شهر رمضان المبارك من جهد مضاعف في تقديم الخدمة بمهنية واقتدار ، ودعا الضباط للحفاظ والعمل من اجل فلسطين وذلك بالأداء المميز والمهنية وحتى نصل الى الدولة الفلسطينية المستقلة بحيث يعيش فيها أبناء الشعب الفلسطيني بحرية وكرامه .

كما تحدث العميد المسيمي عن عدد من المحاور السياسية وتأثيرها على العمل الأمني ، وشدد على أن خدمتنا لشعبنا هي واجب وطني قبل أن يكون وظيفي ، وان نرتقي دائما إلى مستوى طموحات الوطن والمواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر