الشرطة وبلدية طوباس يبحثان سبل التعاون المشترك

الشرطة وبلدية طوباس يبحثان سبل التعاون المشترك
تاريخ النشر: 2017/06/29 - 10:02 صباحا

طوباس – بحث وفد من شرطة محافظة طوباس  وبلدية طوباس  اليوم عدد من القضايا المشتركة وتقديم أفضل الخدمات للجمهور وكذلك سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين المؤسستين.
جاء ذلك خلال زيارة  قام بها نائب مدير شرطة المحافظة العقيد ايمن زغلول وعدد من ضباط الشرطة الى بلدية طوباس حيث كان باستقبالهم رئيس البلدية المهندس حسان مجلي وعدد من الموظفين .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة  إن  الهدف من هذه الزيارة للتباحث في سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلديه ومديرية الشرطة، وإيجاد آلية عمل مشتركة للنهوض بواقع المدينة بشكل حضاري حيث تم الاتفاق على عدد من النشاطات والفعاليات المشتركة ما بين الشرطة والبلدية التي تعزز ثقة المواطن بجهاز الشرطة وتجعله شريك حقيقي بالآمن. 
في البداية رحب المهندس حسان مجلي بالوفد وأكد على أهمية الدور الذي تقوم به الشرطة في المحافظة و القيام بمهامها على أكمل وجه ،  مشيراً لأهمية تعزيز هذا التعاون وبذل المزيد من الجهود لخدمة الوطن والمواطن مثمنا في الوقت نفسه  دور الشرطة في توفير الأمن والأمان لأهالي البلده خلال فترة شهر رمضان وعطلة العيد .
من جهته أكد العقيد ايمن زغلول نائب  مدير شرطة المحافظة  ،حرص الشرطة على التواصل مع  مؤسسات المجتمع المحلي بهدف التواصل والتنسيق المشترك مع سائر المؤسسات الحكومية و الأهلية لإيجاد حلول لبعض مشكلات ومعوقات العمل المشترك التي تحتاج إلى تنسيق ومتابعة  مضيفا حرص الشرطة على العمل بروح الفريق الواحد وتبادل الآراء والاقتراحات مع مؤسسات المجتمع المحلية وتوفير الوقت والجهد من اجل تقديم أفضل الخدمات للأهالي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر