الشرطة تقدم التوعية وإلا رشاد للمشاركين في مخيم صيفي في رام الله

الشرطة تقدم التوعية وإلا رشاد للمشاركين في مخيم صيفي في رام الله
تاريخ النشر: 2017/07/05 - 02:05 مساءا

رام الله –  قدم اليوم ضباط التوعية والإرشاد بشرطة محافظة رام الله والبيرة محاضرات استهدفت الاطفال المشاركين في مخيم صيفي، تنظمه جمعية النهضة النسائية في رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن شرطة محافظة رم الله والبيرة وبالتعاون مع جمعية النهضة النسائية في مدينة رام الله  نظمت اليوم محاضرات توعية وارشاد استهدفت ما يقارب 30 طفل اعمارهم تتراوح ما بين 5_10عام، عقدت في مقر الجمعية.

وأضاف البيان، بان الرائد محمد براذعيه المفوض السياسي لشرطة رام الله والرائد مدحت قلالوه نائب مدير فرع العلاقات العامة والملازم خالد ابوعياش من فرع هندسة المتفجرات، قدموا محاضرات استعرضوا فيها ادارات واقسام الشرطة الفلسطينية وطبيعة مهامها ودور المواطن في تعزيز الامن واحترام سيادة القانون، والارشاد المروري والسبل الصحيحة في قطع الطريق وتجنب الحوادث، وحول خطورة لمس الاجسام المشبوهة والمتفجرة واستخدام الالعاب النارية والمفرقعات.

من جانبها أشادت جين قريطم المدير المالي والاداري للجمعية بجهود شرطة محافظة رام الله والبيرة وأهمية تواصلها مع المخيمات الصيفية بهدف التوعية من خلال التعريف بمهام الشرطة الفلسطينية وسبل التعاون وحماية الاطفال من مخاطر ومغريات العصر وعدم جرهم نحو الانحراف الأخلاقي والسلوكي.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر